مباراة مصر الأولمبي ضد غانا الأولمبي: تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

بعد الفوز على مالي، تتصدر مصر الآن المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، في حين تتقاسم الكاميرون وغانا الغنائم بعد تعادلهما 1-1، يوم الجمعة أيضًا، ستصل المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو العام المقبل.

تشكيلة مباراة مصر الأولمبي ضد غانا الأولمبي اليوم

تشكيلة انطلاق مصر: محمد صبحي – أسامة جلال، محمد عبد السلام، أحمد رمضان – كريم العراقي، أكرم توفيق، عمار حمدي، أحمد أبو الفتوح- رمضان صبحي، صلاح محسن، مصطفى محمد.

وقد تم التأكيد على أن صانع ألعاب الأهلي ناصر ماهر سيغيب عن بقية البطولة بسبب الإصابة، مما يضيف المزيد من المشاكل إلى المدرب شوقي غريب، الذي يفتقد بالفعل إلى خدمات لاعبين رئيسيين آخرين مثل كريم نيدفيد وتاهر محمد ومحمد محمود بسبب إصابات مختلفة.

تشكيلة انطلاق غانا:  كوامي باه – كينغسلي فوبي، إدوارد ساربونج، زاكاريا فوسيني، حبيب محمد، إيمانويل لوموتي، ياو ييبواه، مايكل أغبيكبورنو، إيفانز مينساه، صموئيل أوبينغ، كوابينا أوسو.

وقد قامت غانا بتغييرين على تشكيلهما حيث سيبدأ المباراة إيمانويل لوموتي وسامويل أوبينغ.

ماذا قال شوقي غريب عن مباراة مصر الأولمبي ضد غانا الأولمبي اليوم

أوضح المدرب المصري شوقي غريب في مؤتمر صحفي قبل المباراة في غانا يوم الأحد..أن “مباراة غانا مهمة وقد درسناها جيدًا مثلما حدث مع مالي، وسيكون لفريق غانا طموحات أكبر حيث أن الفريق لديه العديد من اللاعبين الجيدين الذين يسعون للعب في الخارج، فليس لدينا خيار آخر سوى الفوز للوصول إلى الجولة التالية “،

كما دافع  غريب عن إستراتيجية فريقه في كأس الأمم الأفريقية لأقل من 23 عامًا، حيث طلب من المشجعين المصريين المزيد من الدعم في المباراة الثانية اليوم الإثنين (11/11) ضد غانا.

وأضاف “لم أطلب من اللاعبين التركيز فقط على الدفاع، لكن مسؤوليتنا كانت الحفاظ على قيادتنا والفوز بالمباراة، السيطرة على الكرة ليست هي أهم شيء في كرة القدم لأن الفوز هو أكثر أهمية في الفترة الحالية، وأضاف “منتخب مصر فريق كبير ونحن نلعب فقط للفوز والوصول إلى الأولمبياد”.

تفاصيل مباراة مصر الأولمبي ضد غانا الأولمبي (البطولة- الجولة- ملعب المباراة- القنوات الناقلة- المعلق -وقت المباراة)

البطولة بطولة أفريقيا تحت 23 سنة
الجولة دور المجموعات- الجولة الثانية
ملعب المباراة ستاد القاهرة الدولي
القنوات الناقلة بي ان سبورت 10 + Time sport
المعلق محمد فوزي
وقت المباراة 8:00 مساءً
تاريخ المباراة الاثنين (11/11/2019)
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.