الفوز للريدز: نتيجة |2-1| ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الدوري الإنجليزي 2020 “liverpool”

نتعرف علي ملخص مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي، فبعد أن انفرد الريدز لمدة سبعة أسابيع بصدارة الترتيب في البطولة الأوروبية الأقوي، يلتقي مع صاحب المركز الثالث الذي يعتبر من أخطر الفرق التي سيلتقي بها في البطولة، لكن يورجن كلوب صرح بأن لاعبيه مستعيدين لأي فريق وسيلعبون بقوة حتي أخر لحظة من أجل الفوز في كل مباريات البطولة.

ستكون مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي أمام ليستر تحدي قوي للفريقين، لكن سيكون أقوي للاعبي الليفر حيث يمتلكون 21 نقطة في الصدارة، وبالمركز الثاني مان سيتي بعدد 16 نقطة، والمركز الثالث للخصم ليستر بعدد 14 نقطة، فإذا خسر الليفر أو تعادل ستزيد فرصة مانشستر للحاق بالصدارة، والآن سنتعرف علي القنوات الناقلة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم وتوقيت اللقاء.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي

تم تحديد ميعاد ماتش ليفربول اليوم السبت الموافق 5 من أكتوبر 2019، حيث سيكون توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام الساعة 14:00 بالتوقيت العالمي غرينتش، كما سيكون توقيت اللقاء في تمام الرابعة مساءً بتوقيت مصر، وسيكون في تمام الثالثة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

بينما بخصوص وقت مباراة ليفربول اليوم سيكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، وفلسطين، وسوريا، واليمن، والعراق، ويكون وقت ماتش الليفر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا عند بداية اللقاء سننقل لكم ملخص مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

تشكيلة الليفر المتوقعة

نرفق إليكم التشكيل المتوقع لليفر اليوم أمام ليستر سيتي في الجولة الثامنة كالتالي:

  • حارس المرمي: ادريان
  • خط الدفاع: فان دايكـ، أرنولد، جوميز، روبيرتسون .
  • خط الوسط: هنديرسون، فابينهو، فينالدوم.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز علي الدوام، وتم تحديد قناة bein sports hd2 لتكون القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم، وسنرفق إليكم قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي فور إعلانها.

يطمح لاعبي ليفربول ضد ليستر سيتي إلي فوز غالي، وذلك لكي يستمروا في الانتصارات خلال بطولة الدوري الإنجليزي 2020، فمنذ بداية الموسم الكروي لم يتم هزيمتهم حتي الآن ويتصدرون جدول الترتيب للدوري.

نتيجة ليفربول وليستر سيتي اليوم

ليفر 2-1 ليستر سيتي

يهبط اللاعبين أرضية الملعب، ويؤدون عمليات الأحماء قبل قليل، وقد أعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول من ماتش ليفربول اليوم علي أرضية ملعب الآنفيلد وهجمات قوية من جانب صلاح وفرمينو أول اللقاء.

تستمر هجمات الليفر والضغط، لكن لم يتمكنوا من إحراز هدف التقدم حتي مرور نصف ساعة من الشوط الأول، مما يصعب مهمتهم أمام خصمهم الذي يحاول بدوره أيضاً أن يحرز في مرمي ليفربول الآن.

يحرز ساديو ماني أول أهداف ليفربول اليوم، وذلك بالدقيقة 40 من الشوط الأول، لينتهي شوط المباراة الأول بهدف لليفر دون رد، وبذلك يقتربون من ثلاثة نقاط جديدة وفوز جديد.

ملخص ليفربول الشوط الثاني

ينطلق شوط المباراة الثاني، ويضغط بقوة لاعبي الليفر للحفاظ علي هذا التقدم، وبعد التعليمات التي حصلوا عليها من كلوب سيكون الفوز مؤكد إن التزموا بها.

يقوم جيمس ماديسون بتسجيل هدف التعادل في شباك ليفربول بالدقيقة 80، ليقترب الشوط الثاني من نهايته.

يقوم جيمس ميلنر بهز أرجاء الآنفيلد، حيث يحرز ثاني أهداف ليفربول اليوم، ويتمكن من تحقيق الفوز للريدز بنهاية المباراة، هكذا نقلنا لكم ملخص مباراة ليفربول اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.