تعرف على ملخص نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز

الان ملخص نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي liverpool vs leicester city ضمن لقاءات المرحلة الثامنة من مسابقة الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم السبت على الهواء من قلعة أنفيلد روود معقل الفريق الأحمر الساعة 17:00 مساءا بتوقيت الرياض من خلال قناة bein sport تعليق يوسف سيف.

نتيجة مباراة ليفربول

قمة إنجليزية مثيرة عندما يستقبل ليفربول ضيفه ليستر سيتي على ملعبه ووسط جماهيره المحتشدة بالمدرجات لمساندة اللاعبين، حيث يطمح كل فريق في اقتناص نقاط المباراة الثلاث من الآخر خاصةً الريدز مع الثلاثي الهجومي بقيادة محمد صلاح المتألق الذي قادهم إلى تحقيق الفوز الأول بدوري الأبطال بعد تسجيله هدفين في شباك المنافس، بعد تصدر ليفربول ترتيب البريميرليج بكل جدارة واستحقاق مع أداء متمير، وسيقود المواجهة تحكيمياً حكم الساحة كريس كفاناه على أرضية الميدان.

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي

جاء تشكيل الأحمر ضد ليستر كالآتي: حراسة المرمى: أدريان، خط الدفاع: أرنولد – فان دايك – لوفرين – روبيرتسون، الوسط: فابينيو – ميلنر – فينالدوم، ثلاثي الهجوم: ماني – صلاح – فيرمينو.

مع انطلاقة القمة المرتقبة يهاجم لاعبي ليفربول بكل قوة لتسجيل هدف التقدم بالرغم من التكتل الدفاعي المميز من جانب فريق الثعالب.

الدقيقة 40 تشهد إحراز السنغالي ماني الهدف الأول لصالح فريقه بعد فرص مهدرة بالجملة.

انتهت المباراة بفوز ليفربول على ليستر سيتي بهدفين لهدف، احرز اهداف الريدز كلاً من ماني وميلنر، فيما سجل جيمس ماديسون الهدف الوحيد للضيوف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.