نتيجة مباراة ليفربول وجينك البلجيكي اليوم في دوري أبطال أوروبا فوز الريدز

نتابع وإياكم أحداث مباراة ليفربول وجينك البجليكي اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في واحدة من المباريات الهامة، والتي ينتظرها جماهير فريق ليفربول الإنجليزي.

وسيكون ملعب لومينوس أرينا مسرحاً لإقامة مباراة ليفربول وجينك البلجيكي الليلة، في المباراة التي من المتوقع أن تشهد عودة الدولي المصري محمد صلاح إلى التشكيل الأساسي لفريقه، بعد أن غاب المباراة الماضية بسبب الإصابة.

ويحتل فريق ليفربول الإنجليزي المركز الثالث بالمجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، حامل لقب بطولة دوري الأبطال في النسخة الماضية تمكن من جمع ثلاث نقاط حتى الآن، حيث تلقى الخسارة في المباراة الأولى له أمام نابولي الإيطالي، ثم فاز في الجولة الثانية على فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-3، وكان نجمها الدولي المصري محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وجينك

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وجينك البلجيكي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجينك

وسيكون عصام الشوالي معلقاً على أحداث مباراة ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2.

نتيجة مباراة ليفربول وجينك

وسجل في الدقيقة الثانية اللاعب تشامبرلين الهدف الأول لليفربول، لتصبح النتيجة 1-0 للضيوف.

عاد تشامبرلين من جديد ليوقع على الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وأضاف ماني ثالث أهداف الريدز في الدقيقة 77 من المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الضيوف بثلاثية نظيفة.

وسجل الدولي المصري محمد صلاح الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 87، إلا أن اللاعب أودي سجل الهدف الأول لجينك البلجيكي بعد هدف ليفربول الرابع بدقيقة واحدة.

انتهت مباراة ليفربول وجينك بفوز ليفربول بنتيجة 4-1، ليرفع ليفربول من رصيده للنقطة 6، ويحتل المركز الثاني في المجموعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.