مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 | liverpool vs tottenham

يبحث المصريون والعرب العاشقين للفرعون المصري محمد صلاح عن موعد مباراته القادمة بالدوري مع خصمه توتنهام الانجليزي وهى من احد مباريات القمة في الدوري الانجليزي ومنافسه قويه في الجولة العاشرة من البريمرليج التي ستلعب الأحد المقبل 27/10 الساعة السادسة والنصف مساء.

إستاد مباراة ليفربول وتوتنهام

مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 | liverpool vs tottenham 1

يستضيف الريدز ليفربول السبيرز في الانفيلد الأحد المقبل حيث يسعى ليفر بول على المحافظة على صدارة البيريمرليج برصيد 25نقطه بعد تسع انتصارات متتالية وتعادل مع مانشستر يونايتد في مباراته الاخيره بينما ياتى توتنهام في المركز السابع برصيد 12نقطه لذا فهو يبحث للعودة إلى المنافسة.

أقرأ أيضا: موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة في الدوري الانجليزي الممتاز 2019

هل يقدر ليفربول في تحقيق انتصار وسط جمهوره

يجب على ليفربول توسيع الفارق بينه وبين منافسه مانشستر سيتي الذي يسعى إلى الانتصار في كل مباراة حتى يلحق بمنافسه ليفربول أنها حقا مباراة مصيريه تبين مصير ليفربول في المباريات القادمة إن موضع ليفربول مميز للانتصار في تلك المباراة.

أقرأ أيضا :توقيت مباريات فريق العربي والريان الدوري القطري 2019/2020

 ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليس أمام توتنهام سوى الانتصار في هذه المباراة لأنها من أهم مباريات توتنهام في الدوري كل عام ولكن توتنهام لا يمشى على المسار الصحيح هذا العام مما يجعل هذه المباراة صعبه على الفريقين حيث فريق يسعى إلى الصدارة وفريق يسعى إلى العودة للمنافسة. نعم هي من أصعب مباريات الجولة العاشرة ومن قمم الدوري الانجليزي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.