بمشاركة “محمد صلاح” ديربي الميرسيسايد مباراة ليفربول × إيفرتون اليوم الاربعاء 4-12-2019 والقنوات الناقلة

نتابع معكم اليوم مباراة الفريق الانجليزى ليفربول بمشاركة محمد صلاح حيث تقام مباراة الأسبوع الخامس عشر فى الدورى الإنجليزى يوم الأربعاء 4/12/2019، ويستضيف فريق ليفربول منافسه إيفرتون فى لقاء ديربي الميرسيسايد على ملعب الأنفيلد، ويأمل الليفر في تحقيق الفوز باللقاء المرتقب، بينما يسعى إيفرتون فى خطف الانتصار ومواصلة المشوار في المنافسة.



موعد مباراه ليفربول وايفرتون
موعد مباراه ليفربول وايفرتون

موعد مباراه ليفربول وايفرتون والقنوات الناقله



مباراة ليفربول وإيفرتون

مباراة ليفربول وإيفرتون، الليفر في مهمة جديدة لمواصلة الهيمنة على الصدارة، يخوض فريق ليفربول مباراة الجولة ال15 بالبريمير ليج الإنجليزى، ويأمل فريق الريدز فى تحقيق الفوز باللقاء الهام والمرتقب، كما يسعى الفريق فى تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار فى التغريد بالصدارة واستمرار الهيمنة، ويطمح الليفر فى لاعبيه محمد صلاح وماني فيرمينو وفان ديك فى تقديم الأداء الممتع والمميز وتثبيت الأداء والأوضاع.
ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الدورى برصيد 40 نقطة، حيث حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل في لقاء وحيد ولم يتلقى أى هزيمة حتى الآن، كما يذكر أنه حقق الفوز على فريق برايتون فى المباراة الماضية بنتيجة 2-1، كما يذكر أنه حقق تعادلا يظهر العديد من المخاوف أمام نابولي في الجولة الخامسة من دوري الأبطال مما يتوجب عليه الفوز فى اللقاء القادم أو التعادل من أجل التأهل.

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الانجليزي
ليفربولالمركز الاول 40 نقطه
إيفرتونالمركز ال14


إيفرتون فى لقاء نارى من أجل التقدم فى المنافسة، يلعب فريق إيفرتون لقاء الأسبوع الخامس عشر فى البريميرليغ الإنجليزى، ويأمل فريق التوفيز في تحقيق الفوز باللقاء المرتقب والنارى، كما يسعى الفريق فى حسم الانتصار ومواصلة المشوار نحو التقدم فى الترتيب والتقدم فى المنافسة، كما يطمح إيفرتون فى إظهار الإمكانيات الفنية والبدنية للاعبين وإمتاع الجماهير بمستوى مميز.
وحل فريق إيفرتون بالترتيب السابع عشر برصيد 14 نقطة، حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل في لقاءين وخسر في 8 مواجهات حتى الآن، وخسر فريق ايفرتون فى مواجهة الجولة الماضية من فريق ليستر سيتى بنتيجة 2-1 ، ويستعد الفريق أيضا للمواجهة الكبيرة فى الجولة القادمة أمام فريق تشيلسى.

موعد لقاء ليفربول و إيفرتون في ديربي الميرسيسايد والقنوات الناقلة

تقام مباراة الجولة ال15 فى الدورى الإنجليزى ديربي الميرسيسايد بين فريقى ليفربول وإيفرتون يوم الأربعاء 4/12/2019، وتنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:15 بتوقيت القاهرة، وفى الساعة 23:15 بتوقيت السعودية الدولى، وبالساعة 20:15 بالتوقيت الدولي غرينتش.
كما يذكر أنه سوف يتم إذاعة اللقاء المرتقب في ديربي الميرسيسايد على تردد قناة bein sport hd2، كما يذاع استوديو تحليلي كبير خاص باللقاء للتعليق على أهم أحداث المباراة وتحليل اللقاء فور الانتهاء.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.