نتيجة |4-3| ملخص مباراة ليفربول اليوم: الليفر يحقق الفوز بقوة أمام ريد بول سالزبورغ في دوري الأبطال 2020

يمتعنا لاعبي ليفر الليلة في واحدة من أقوي ليالي دوري الأبطال 2020، لذلك ننقل لكم الآن نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد ريد بول سالزبورغ النمساوي الذي لم يخذل جماهيره، وتمكن من الصمود حتي نهاية المباراة وسط هجمات متبادلة بين الفريقين وتمكن من تسجيل هدفين متتالين بشباك الليفر خلال بداية الشوط الثاني، وكان قد جعل نتيجة ليفربول هي التعادل لولا تسجيل هدف محمد صلاح الثاني والتقدم سريعاً.

ملخص مباراة ليفربول اليوم

ينطلق كذلك مباراة برشلونة وانتر ميلان اليوم في ثاني جولات البطولة، وتعد هذه المباراة من أقوي مباريات اليوم والبطولة ككل حيث يلتقي عمالقة الكرة الأسبانية والإيطالية، وسيستضيف نادي برشلونة خصمه في ثاني جولات البطولة علي ملعب الكامب نو في أسبانيا، كما سيستضيف ليفر ضيفه ريد بول الليلة علي الآنفيلد.

انطلاق الشوط الأول والدقائق الأولي ممتلئة بالحماس وتسديده من مينا مينو بالدقائق الأولي، وننقل لكم الآن نتيجة ليفربول اليوم لحظة بلحظة.

يأتي خلال الشوط الثاني مفاجئة كبيرة ليورجون كلوب، حيث تمكن لاعبي ريد بول من التعادل مع بداية ثاني أشواط اللقاء هدفين خلال خمسة دقائق فقط.

نتيجة مباراة ليفربول وريد بول

تم تحديد اللقاء في ثاني جولة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، لتكون مباراة ليفربول اليوم مساء الأربعاء الموافق 2 من أكتوبر 2019، بينما سيكون وقت ماتش ليفربول وريد بول سالزبورج في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سيكون اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العراق، والسعودية، واليمن، وسوريا، والبحرين، وقطر، وفلسطين.

كما يأتي توقيت مباراة الليفر ضد ريد بولي بدوري الأبطال في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيكون اللقاء في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والمغرب، والجزائر، تابعونا عند بداية اللقاء سننقل لكم نتيجة مباراة ليفربول وريد بول اليوم.

تشكيلة الليفر اليوم ضد سالزبورغ

نتعرف معكم علي التشكيل المتوقع لليفربول أمام سالزبورغ المتوقع الآن

  • حارس المرمى: أدريان.
  • الدفاع: فان دايك، أرنولد، غوميز، روبرتسون.
  • الوسط: تشامبرلين، ميلنر، فابينيو.
  • الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينيو.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريد اليوم

تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل أقوي بطولات القارة الأوروبية لكرة القدم، وتم تحديد القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم وهي قناة beIN SPORTS HD 2، كما تم تحديد معلق اللقاء ليكون علي محمد علي المعلق الكبير.

TV 6 Sweden
TV 6 Estonia
Ring.bg
Arena Sport 1
Digi Sport 2 HD Romania
Tring Sport 2
beIN SPORTS HD 2
beIN SPORTS HD 11 EN
Match Football 3
Arena Sport BIH
M4 Sport
Eleven Sports 3 HD
beIN SPORTS HD 1 TR
Movistar Liga de Campeones 4
BT Sport 3 / HD
Polsat Sport Premium 2 HD
DAZN 2 HD
Sky Sport Football

تعرفنا معكم علي قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورغ اليوم، وبذلك يمكنكم الحصول علي أي قناة تنقل اللقاء عبر مختلف الأقمار الصناعية.

ينطلق الشوط الأول وسط حضور ضخم للجماهير علي ملعب الآنفيلد، ينزل لاعبي الفريقين ولديهم حماس كبير، ويبدأ كلوب بأقوي لاعبيه، محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فرمينو، وأوريجى موجود في دكة البدلاء.

ملخص مباراة ليفربول ضد ريد بول

ليفر 4-3 ريد بول

يحرز ساديو ماني أول أهداف الليفر الآن في شباك سالزبورغ بالدقيقة 9، حيث تمكن روبرتو فرمينو من تمرير كرة قوية لماني ليحرز الهدف الأول.

أندرو روبرتسون يقوم بتسجيل ثاني أهداف مباراة ليفربول اليوم ضد ريد بول، وذلك في منتصف الشوط الأول بالدقيقة 25 وهدف رائع، ويضمن لاعبي ليفر الثلاثة نقاط مع منتصف الشوط الأول باللقاء.

يضيع محمد صلاح عدة فرص لتسجيل هدفه الأول بدوري الأبطال 2020، لكنه لم ييأس وما زال مستمر في الهجوم والضغط.

الدقيقة 36 يقوم محمد صلاح بتسجيل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا، وتصبح النتيجة ثلاثية دون رد.

يحرز هونج أول أهداف ريد بول، ليتم تسجيل الهدف الشرفي بالشوط الأول وينتهي وتكون نتيجة مباراة ليفربول اليوم ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ملخص الشوط الثاني ليفربول اليوم

ينطلق الشوط الثاني، ويقوم لاعبي ريد بول بتسجيل ثاني أهدافهم اليوم بالدقيقة 56، حيث تمكن تاكومي من التسجيل ببداية الشوط الثاني للمباراة.

يقوم براوت لاعب ريد بول بتسجيل هدف التعادل بالدقيقة 60 من الشوط الثاني، وسط صدمه من جميع لاعبي الليفر بعد أن أصبحت نتيجة ليفربول اليوم هي التعادل حتي الآن.

يتم إحراز ثاني أهداف محمد صلاح اليوم في شباك سالزبورغ، لتصبح نتيجة مباراة ليفربول الآن أربعة أهداف مقابل ثلاثة وتهتز أرجاء الآنفيلد بفوز الليفر.

ينهي حكم اللقاء المباراة لصالح ليفر، هكذا نقلنا لكم ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد ريد بول والتي استمتعنا بها كثيراً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.