ريال مدريد يواصل ترنحه الأوروبي بتعادل مخيب للآمال أمام كلوب بروج

مباراة ريال مدريد وكلوب بروج في الجولة الثانية من مجموعات دوري ابطال اوروبا وذلك الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة بين سبورت، ويسعى العملاق الأسباني في تضميد جراحه الأوروبية بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة وسط أداء هزيل وعلامات استفهام كثيرة حول أداء لاعبي الميرنجي وقدرتهم على المضي بعيداً بالنسخة الحالية من البطولة.

وشهدت قائمة اللاعبين التي استدعاها زيدان مدرب الملكي عودة الظهير الأيسر مارسيلو ولاعب الوسط إيسكو كما تم استبعاد غاريث بيل وخاميس رودريجيز، وكشفت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مهمة المواجهة وسيكون البلغاري جيورجي كاباكوف حكم ساحة ويعاونه مارغاريتوف وفالكوف.

وقبل موقعة سانتياجو برنابيو يقبع الريال بالمركز الأخير بالمجموعة الأولى بلا رصيد من النقاط وبلا أهداف أيضاً، فيما يحتل الضيوف المركر الثاني بنقطة واحدة بعد تعادله سلبياً أمام جالطة سراي، والفرصة متاحة أمام إيدين هازارد ورفاقه لتحقيق الانتصار واستعادة الثقة.

مباراة ريال مدريد

تشكيلة الريال الرسمية هي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، الدفاع: داني كارباخال – رافاييل فاران – سيرخيو راموس – ناتشو فيرنانديز، الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس، الهجوم: لوكاس فاسكيز – كريم بنزيمة – إيدن هازارد.

انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، تقدم كلوب بروج في النتيجة قبل ان يتعادل الريال في الشوط الثاني عن طريق سيرجيو راموس وكاسيميرو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.