موعد مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 في الأسبوع 13 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأسبوع الثالث عشر في الدوري الإسباني يوم السبت 9/11/2019، وهي مباراة ريال مدريد وإيبار  ويستضيف فريق إيبار منافسه ريال مدريد على ملعب إيبوروا، ويأمل إيبار في تحقيق الانتصار والتقدم في الترتيب، بينما يطمح الريال في حسم الفوز من أجل استعادة الصدارة مرة أخرى.

مباراة ريال مدريد وإيبار

يخوض فريق إيبار مباراة الجولة الثالثة عشر في الدور الإسباني، ويأمل إيبار في تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة، كما يسعى لحسم الفوز في اللقاء واستمرار مشواره نحو التقدم في الترتيب، ويطمح الفريق في مواصلة تقديم عروضه المميزة وإظهار المستوى الفني والبدني المعتاد أمام منافسه وخطف الفوز منه.

ويحل فريق إيبار بالمركز ال14 في الترتيب برصيد 15 نقطة، حيث نجح بالفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 لقاءات وخسر في 5 مناسبات، وكان الفريق قد فاز مواجهة الجولة الماضية على فريق ديبورتيفو ليجانيس بنتيجة 2-1 .

ريال مدريد وإيبار اليوم

يلعب فريق ريال مدريد مباراة الأسبوع الثالث عشر في الدوري الإسباني، ويأمل الملكي في تحقيق الانتصار باللقاء من أجل استرجاع الصدارة ولو مؤقتا، كما يسعى الميرنجى في خطف الفوز واستعادة أوضاعه ونتائجه الإيجابية بعد سليلة من النتائج المخيبة في الأيام الماضية، ويطمح الريال في تقديم عرض مناسب وإظهار الشخصية القوية من أجل تثبيت أقدام اللاعبين في أرض الملعب.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في الترتيب حاليا برصيد 22 نقطة، فاز في6 لقاءات وتعادل في 4 وخسر في مباراة واحدة حتى الأن، وكان الريال قد حقق الفوز في أخر مواجهاته المحلية على فريق ليجانيس بنتيجة 5-0، كما يذكر أنه نجح في الفوز أيضًا على فريق جلطة سراى في الجولة الرابة من دوري الأبطال بنتيجة 6-0 .

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأسبوع الثالث عشر في الدوري الإسباني بين فريقي إيبار وريال مدريد يوم السبت 9/11/2019، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وبالساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت الدولي لغرينتش.

كما يذكر أنه سيتم نقل المباراة المرتقبة على شاشة قناة bin sport hd 3، كما يذاع أستوديو تحليلي كبير خاص بالمباراة للتعليق على أهم أحداث اللقاء وتحليل المباراة فور انتهائها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.