مباراة ريال مدريد اليوم: موعد ماتش الريال ضد كلوب بروج البلجيكي والقنوات الناقلة في دوري الأبطال 2020

تنطلق الجولة الثانية في دوري أبطال أوروبا 2019، وسنتعرف الآن علي موعد مباراة ريال مدريد اليوم وكلوب بروج البلجيكي المقامة علي الأراضي الأسبانية حيث ينزل البلجيكي ضيفاً علي ملعب سانتياغو الخاص بالريال، فبعد أن تابعنا جولة أولي قوية، فبعد أن خسر الريال بثلاثية أمام باريس سان جيرمان وكانت صاعقة بالنسبة للاعبي الريال حيث يحرمون من ثلاثة نقاط غالية لصدارة ترتيب دوري الأبطال في المجموعة الأولي.

بينما كلوب بروج البلجيكي يمتلك نقطة وحيدة بعد انتهاء لقاءه مع جالطه سراي بدون أهداف، وبذلك يحل الريال في المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولي من دوري أبطال أوروبا، لذلك ستكون مباراة ريال مدريد اليوم هي الفرصة الهامة للعودة لإطار المنافسة.

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج اليوم

تم تحديد اللقاء بين ريال مدريد ضد كلوب اليوم الثلاثاء 1 من أكتوبر 2019، حيث سيكون اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، بينما سيكون وقت اللقاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، وستنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما في الإمارات يكون التوقيت في تمام التاسعة مساءً.

يكون وقت مباراة ريال مدريد اليوم ضد كلوب بروج في تمام الثامنة مساءً بتوقيت العراق، وفلسطين، وسوريا، ولبنان، كما ستكون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد اليوم

نتعرف علي مجموعة القنوات الناقلة ماتش الريال وكلوب بروج الليلة، حيث تنقل مجموعة قنوات بي أن سبورت دوري أبطال أوروبا باستمرار علي مدار الأعوام الماضية، وتم تحديد القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم وستكون هي beIN SPORTS HD 1، بينما تم تحديد معلق ماتش ريال مدريد وكلوب ليكون علي محمد علي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.