نتيجة مباراة بيراميدز وبتروجيت اليوم في قبل نهائي كاس مصر لكرة القدم

نتيجة مباراة بيراميدز وبتروجيت في قبل نهائي كاس مصر لكرة الفدم اليوم، حيث يلعب كلا الفريقين بتروجيت ضد بيراميدز من أجل الصعود إلي المباراة النهائية ومواجهة نادي الزمالك في لقاء مرتقب ومنتظر لأنهاء أطول موسم كروي في التاريخ المصري الذي أقترب من 14 شهر، وستكون تلك المواجهة هامة للفريقين خاصة أنها لن تقبل القسمة على اثنين.

وكان نادي بيراميدز قد تأهل إلي هذا الدور بعد تغلبه في دور الستة عشر على بطل الدوري النادي الأهلي بهدف نظيف، وفي دور الثمانية حقق الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد، ويقابل اليوم نادي بتروجيت الذي أنتقل للعب في دور القسم الثاني، وتلك المواجهة ستكون على الورق سهلة، لكن على أرضية الميدان فكل شيء وارد من الفريق البترولي الذي سوف يؤمن بحظوظه كاملة.

بيراميدز وبتروجيت اليوم في كاس مصر، ومن المتوقع أن يعود صانع الألعاب المخضرم عبدالله السعيد إلي صفوف بيراميدز في تلك المواجهة بعد غيابه عن مواجهة حرس الحدود السابقة بسبب الإصابة، وسيكون اللاعب جاهز لقيادة الفريق حسب رؤية المدير الفني الفرنسي ديسابر، بينما من المتوقع أن يقود المتألق جون أنطوى الفريق هجومياً في تلك المواجهة المنتظرة.

تشكيلة بيراميدز الرسمية

حراسة المرمى: المهدى سليمان

خط الدفاع: رجب بكار –على جبر – أحمد أيمن منصور – محمد حمدى

خط الوسط: نبيل دونجا – عمر جابر – تراورى – إسلام عيسى – إبراهيم حسن

خط الهجوم: جون أنطوى.

نتيجة بيراميدز وبتروجيت

انتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدفين دون رد أحرزهما كلاً من تراروي في الدقيقة 13 وابراهيم حسن في الدقيقة 44، وأهدر بتروجيت هدف عن طريق عفيفي في الدقيقة 39 من اللقاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.