ماتش برشلونة وسلافيا براغ الاربعاء 23-10-2019 بدوري ابطال اوروبا… الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة ماتش ليونيل ميسي اليوم

برشلونة وسلافيا براغ

تابع مباراة برشلونة وسلافيا براغ تستكمل مباريات الجولة الثالثة فى المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 23/10/2019، ويستضيف فريق سلافيا براغ التشيكي منافسه برشلونة الإسبانى على ملعب إدين أرينا، ويأمل فريق براغ فى تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره، فيما يطمح برشلونة لخطف الانتصار واستكمال المشوار نحو الصدارة.

برشلونة وسلافيا براغ
برشلونة وسلافيا براغ

برشلونة وسلافيا براغ

سلافيا براغ يسعى لإحياء أماله قبل فوات الأوان يستضيف فريق سلافيا براج بطل التشيك منافسه برشلونة الإسبانى فى لقاء الجولة الثالثة من المجموعة السادسة بدوري الأبطال، ويأمل سلافيا براج فى تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره، كما يسعى الفريق فى إحياء فرصه وتصعيد أماله من أجل التقدم فى المجموعة والتأهل منها، ويطمح براج فى تقديم مستوى مميز وإظهار الأداء الفنى والبدنى الجيدين من أجل تقديم مباراة مميزة وحصد نقاط المباراة كاملة.

ترتيب برشلونة و سلافيا براغ في المجموعة F السادسة

يحل فريق سلافيا براج فى المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة، حيث تعادل فى الجولة الأولى مع فريق انتر ميلان بنتيجة 1-1، وفى الجولة الثانية خسر من بروسيا دورتموند بنتيجة 2-0، وكان الفريق قد حقق الفوز فى أخر لقاءاته الاستعدادية على فريق بريبرام بنتيجة 3-1 فى الدوري التشيكي.
برشلونة يأمل فى حصد النقاط من أجل التصدر ويحل فريق برشلونة فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر، حقق التعادل فى الجولة الأولى أمام فريق بروسيا دورتموند بنتيجة 0-0، وفى الجولة الثانية حقق الفوز على فريق انتر ميلان بنتيجة 2-1، ويذكر أن البارسا كان قد حقق الفوز على حساب فريق إيبار بثلاثية نظيفة واستعادة قمة الدورى الإسبانى.
والجدير بالذكر أن المجموعة السادسة تضم كلا من فريق بروسيا دورتموند ويليه بنفس النقاط وبفارق الأهداف فريق برشلونة ويحتل المركز الثالث فريق انتر ميلان و يتذيل فريق سلافيا براج المجموعة.

الترتيب المباريات النقاط
فاز تعادل خسر
1 بوروسيا دورتموند 1 1 0 4
2 برشلونة 1 1 0 4
3 انتر ميلان 0 1 1 1
4 سلافيا براغ 0 1 1 1

مباراة برشلونة اليوم

يحل فريق برشلونة الإسبانى فى ضيافة بطل التشيك فريق سلافيا براج بالجولة الثالثة من المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، ويأمل البلوجرانا فى تحقيق الفوز باللقاء المرتقب، كما يسعى فى خطف الانتصار واستكمال المشوار نحو القمة، ويطمح الكتالونى فى تحقيق الانتصار وإسعاد جماهير البارسا العاشقة والمحبة للفريق واستمرار النتائج الإيجابية من أجل ضمان التأهل.

تعرف على المزيد من مباريات اليوم

مباراة ليفربول وجينك اليوم الاربعاء 22/10/2019 بدورى ابطال اوروبا… الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة ماتش محمد صلاح

موعد مباراة برشلونة و سلافيا براغ والقنوات الناقلة للمباراة

تقام مباراة الجولة الثالثة فى المجموعة السادسة بالتشامبيونز ليج يوم الأربعاء 23/10/2019، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية الدولى، وفى الساعة السابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.
كما ستنقل المباراة على  شاشة قناة bein sport hd1، كما يذاع استوديو تحليلي خاص بالمباراة من أجل التعليق على أهم أحداث المباراة وتحليل اللقاء فور الانتهاء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة و سلافيا براغ

تنقل مجموعة من القنوات المفتوحة مباراة برشلونة و سلافيا براغ الليلة وهى كما يلي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة و سلافيا براغ
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة و سلافيا براغ

سنتابع معكم من خلال التقرير ظهور اى قنوات اخرى مفتوحة تذيع ماتش برشلونة اليوم’

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد سلافيا براغ

حراسة المرمى :  تير شتيجن
خط الدفاع : سيميدو، جيرارد بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا
خط الوسط : فرينكي دي يونج، آرثور ميلو، بوسكيتس
خط الهجوم : ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان

 نتيجة مباراة برشلونة و سلافيا براغ

توقع معنا نتيجة مباراة برشلونة اليوم هل تستطيع برشلونه الحصول على العلامة كاملة والصعود الى أول المجموعة السادسة ترتيب دورى ابطال اوروبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.