سواريز يقود برشلونة للفوز على انتر ميلان بثنائية رائعة

مباراة برشلونة وانتر ميلان في إطار الجولة الثانية من مجموعات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على ملعب كامب نو في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يستضيف النادي الكتالوني نظيره انتر الإيطالي وسط جمهوره المساند له في قمة كروية نارية من أجل الصراع على صدارة ترتيب المجموعة السادسة.

من المقرر أن يتم إذاعة اللقاء الكبير عبر قناة بين سبورت bein sport hd1 الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الرياض، وسيفتقد البلوجرانا خدمات عناصر هامه بين صفوفه أبرزها صامويل أومتيتي وجوردي ألبا والظهير الأيسر فيربو، في ظل الأنباء التي تشير إلى عدم جاهزية النجم ليونيل ميسي لخوض المواجهة للإصابة، ولكن الخبر السار لعشاق الفريق الأسباني هو عودة عثمان ديمبيلي لمساعدة زملاءه عقب انتظامه في التدريبات.

وتعادلت البارسا سلبياً أمام بروسيا دورتموند في المرحلة الأولى على ستاد سيجنال إيدونا بارك، فيما فشل النيراتزوري في تحقيق الفوز على ضيفه سلافيا براغ التشيكي بعدما أجبره الأخير على نتيجة التعادل في مفاجأة كبيرة، لتتساوى كل فرق المجموعة في نفس عدد الرصيد من النقاط.

مباراة برشلونة وانتر ميلان

تشكيلة برشلونة الرسمية: حراسة المرمى: شتيجن، خط الدفاع: سيميدو – لينجليت – بيكيه – روبرتو، الوسط: بوسكيتس – دي يونج – آرثر، ثلاثي الهجوم: جريزمان  – سواريز –  ميسي.

تشكيل الانتر الأساسي هو: هاندانوفيتش – سكرنيار – دي فريج – جودين – أسامواه – سينسي – بروزوفيتش – باريلا – كاندريفا – سانشيز – لاوتارو.

تغلبت برشلونة على انتر ميلان بهدفين مقابل هدف، تقدم الانتر عن طريق مارتينيز قبل أن يسجل سواريز هدفين في الشوط الثاني ويقلب النتيجة لصالح فريقه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.