مباراة الهلال واوراوا.. موعد مباراة الزعيم والفريق الياباني والقنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا – الذهاب

يشهد ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض يوم السبت 9 نوفمبر 2019 مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال آسيا 2019 والتي تجمع بين الهلال السعودية والفريق الياباني اوراوا ريد دياموندز، حيث نقدم لكم من خلال هذا التقرير الرياضي كل أخبار المباراة النهائية وأسماء القنوات الناقلة لموعد مباراة الهلال واوراوا، وكافة تفاصيل اللقاء المرتقب، كما نُجيب عن السؤال الهام “هل مباراة نهائي آسيا منقولة على يوتيوب الاتحاد الآسيوي؟”، كما يسعدنا أن نقدم لكم موعد مباراة نهائي آسيا بتوقيت الإمارات والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وقطر والعراق، وبتوقيت أمريكا وكندا وأستراليا، وبتوقيت إنجلترا وألمانيا والنرويج وسويسرا وهولندا.



تأهل نادي الهلال إلى المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا 2019 بعدما تغلب في قبل النهائي على السد القطري، بينما تغلب اوراوا الياباني على جوانزو الصيني بعد الفوز عليه ذهابًا وعودة، يذكر أن نهائي آسيا 2019 بين الهلال والنصر قد تكرر بين الفريقين في موسم 2017، وشهد هذا النهائي فوز اوراوا الياباني باللقب، بعد التعادل في الرياض بنتيجة 1-1، والفوز في اليابان بنتيجة 1-0، وقد أحرز هدف الهلال الوحيد وقتها في هذا النهائي عمر خربين.

تصريحات لوشيسكو عن مباراة الهلال واوراوا



خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال وأوراوا، عبر المدير الفني لنادي الهلال رازفان لوشيسكو عن سعادته بالتواجد في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، وأكد أن الهلال لديه العزيمة والثقة لتحقيق نتيجة جيدة وأيضا تقديم عرض جميل يليق بالمملكة، وشدد رازفان على ضرورة عدم استقبال شباك الهلال لأي هدف، مؤكدا على أن الفريق مستعد لتحقيق الهدف الأغلي للجماهير وهو الفوز ببطولة آسيا ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واوراوا الياباني الذهاب

بخصوص قنوات تذيع مباراة الهلال واوراوا بث مباشر على الهواء فسوف تكون منقولة على قناة Bein sports مع المعلق الرياضي حفيظ دراجي، كما ستتمكن الجماهير من مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على اليوتيوب، والمعلق على نهائي آسيا عبر اليوتيوب هو “فهد العتيبي”، وبخصوص تذاكر مباراة الذهاب فقد نفذت بعد دقائق قليلة من طرحها.

موعد مباراة الهلال واوراوا النهائية



يدخل الهلال السعودي المباراة النهائية اليوم بصفوف مكتملة بعد عودة محمد كنو وأندريه كاريلو من الإصابة وانضمامهما للتدريبات الجماعية، الهلال يرتدي الهلال اليوم الزي الأساسي الأزرق، على ان يرتدي الضيوف الزي الأساسي الأحمر، حكم النهائي هو الدولي العراقي على صباح، موعد مباراة الهلال واوراوا النهائية اليوم السبت في الأوقات التالية:
الساعة 7.30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين والعراق.
الساعة 8.30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.
الساعة 5.30 مساء بتوقيت سويسرا وألمانيا وهولندا والسويد.
الساعة 4.30 مساء بتوقيت إنجلترا.
الساعة 11.30 صباحا بتوقيت نيويورك أمريكا وتورنتو كندا.
الساعة 3.30 بعد منتصف الليل سيدني أستراليا.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد