نتيجة الزعيم vs القطري: ملخص مباراة الهلال والسد اليوم في دوري أبطال آسيا 2019 لنصف النهائي

تألق الزعيم السعودي اليوم أمام السد القطري، وننقل لكم الآن نتيجة مباراة الهلال والسد اليوم في دوري أبطال آسيا 2019 ضمن لقاء ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، حيث تمكن الزعيم من الفوز بقوة وبعدد أهداف يعطيه الفيصل للصعود والأريحية قبل مباراة العودة التي ستقام علي الأراضي السعودية، وسيمكنكم التعرف علي ملخص مباراة الهلال اليوم من خلال التفاصيل التي سنرفقها إليكم في سرد بسيط لأهم لحظات اللقاء.

تمكن الزعيم من الوصول لتلك المرحلة بعد تغلبه علي الاتحاد السعودي في دور ربع النهائي بثلاثة أهداف، وقبل مباراة الهلال والسد اليوم في نصف النهائي أيضاً، تمكن السد القطري من الفوز علي النصر السعودي صاحب لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاثية مقابل لا شئ، وذلك ما جعل فرصة الفريقين تؤهلهم للصعود إلي النصف نهائي من دوري أبطال آسيا 2019، وتلك المباراة لن تكون سهلة للفريقين.

ينطلق الشوط الأول وسط حضور كبير للجماهير علي ملعب ستاد نادي السد القطري، والذي يهتز بهتافات وصيحات الجماهير السعودية مطالبين الزعيم بالفوز الليلة، ومع انتهاءه تكون النتيجة هدفين مقابل هدف، وتكون الثلاثة أهداف بقدم لاعبي الزعيم أثنين في مرمي الخصم وواحد في مرمي فريقهما بقدم جوميز.

ملخص مباراة الهلال والسد اليوم

يكون لقاء الذهاب مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 من أكتوبر 2019، وذلك في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما يكون اللقاء في مباراة الهلال والسد اليوم عند الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر، كما سيكون في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة الهلال ضد السد القطري

ننقل لكم التشكيل للهلال السعودي الليلة، والذي ينزل به علي الأراضي القطرية.

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: علي آل بليهي، ياسر الشهراني، محمد البريك، جانغ.
  • خط الوسط: جوستافو كويلار، أندري كاريو، محمد كنو، كارلوس إدواردو.
  • خط الهجوم: عمر خربين، بافيتيمبي  جوميز.

القناة الناقلة لمباراة السد والهلال

تم تحديد قناة تنقل مباراة الهلال ضد السد في ذهاب نصف النهائي، حيث تكون تلك القناة beIN SPORTS HD 2، كما تم تحديد المعلق الرسمي للمباراة وهو المعلق الكبير حفيظ دراجي، ونعلمكم أنه يمكنكم متابعة نتيجة مباراة الهلال والسد اليوم فور بدايتها في متابعة شاملة.

ينطلق اللقاء في الموعد المحدد، وسنقوم بمتابعة مستمرة حول نتيجة الشوط الأول والثاني، كما سننقل لكم ملخص المباراة.

ملخص مباراة الهلال اليوم ضد السد

الزعيم 4-1 السد

ننقل لكم ملخص الهلال اليوم فور بداية المباراة بمواجهة السد القطري، وذلك علي الأراضي القطرية باستضافة السعودين عليها.

الدقيقة 5، ضغط كبير من لاعبي الفريق القطري، ومحاولة التقدم بالدقائق الأولي.

الدقيقة 14، يحرز جوميز الهدف الأول في مرماه، ليكون أول أهداف الهلال والسد الآن في الربع ساعه الأول.

يحرز جوميز أول أهداف الهلال اليوم في مرمي السد، وذلك بعد أن تخاذل بالدقيقة 14 وأحرز هدف في مرماه، لتصبح نتيجة السد ضد الهلال هي التعادل.

الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول، يحرز علي آل بليهي هدف التقدم للزعيم، لتصبح نتيجة مباراة الهلال اليوم بالشوط الأول هدفين لهدف.

الدقيقة 60، يدخل الهدف الثالث شباك الفريق القطري بقدم أحد لاعبيه، لتصبح نتيجة الهلال والسد ثلاثية مقابل هدف حتي الآن.

الشلهوب ينهي اللقاء مبكراً، حيث تمكن من إحراز رابع أهداف الهلال الآن، وتكون النتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

الحكم ينهي اللقاء لصالح الزعيم، وهكذا نقلنا لكم ملخص مباراة الهلال والسد القطري اليوم والتي استمتعنا بها كثيراً، وهكذا ستكون فرصة الزعيم قوية للصعود للنهائي بعد فوزه الغالي أمام السد القطري برباعيه، وما يزيد الفرصة هو إقامة لقاء العودة علي ملعب بالمملكة العربية السعودية للهلال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.