نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدوري السعودي الجولة السادسة

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق في المرحلة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت 5 أكتوبر 2019 وذلك على ستاد الأمير بن فهد معقل فارس الدهناء في السادسة مساءا بتوقيت الرياض، وسيحاول الزعيم التغلب على مضيفه ومواصلة صدارة الترتيب مستغلاً المعنويات المرتفعة للاعبين بعد النتائج الجيدة مؤخراً.

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق

وبعد مرور خمس جولات من دوري بن سلمان يتصدر الموج الأزرق الجدول برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوحدة الذي يأتي وصيفاً، فيما يقبع الاتفاق بالمركز العاشر بعدما جمع ست نقاط فقط من انتصارين وثلاث هزائم.

وتقابلا الفريقان ثلاث مرات بالموسم الكروي الماضي وكان التفوق لنادي القرن الآسيوي في جميعهما وتأهل على حساب منافسه في بطولة الكأس بعد لقاء ماراثوني امتد إلى الأشواط الإضافية، ويسعى أصحاب الأرض لتحسين صورتهم أمام الجماهير الحاضرة واقتناص الفوز.

التعادل السلبي ما زال مسيطر بعد مرور خمس دقائق على ماتش الهلال والاتفاق على الرغم من الفرص التي يحاول لاعبي الزعيم صناعتها.

تقدم الهلال في الدقيقة 20 من ركلة جزاء عن طريق كارلوس إدواردو قبل أن يتعادل الاتفاق في النتيجة في الدقيقة 29 عن طريق صالح العمري.

تمكن صالح الشهري من تسجيل الهدف الثاني للزعيم قبل أن يحرز المهاجم المتألق جوميس ثالث الاهداف وبعدها يعود إدواردو ويُكمل الرباعية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.