نتيجة |3-1| ملخص مباراة الهلال والاتفاق اليوم: فوز الزعيم واستمرار صدارة ترتيب الدوري السعودي 2020

نتعرف علي نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في سادس جولات دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2020، حيث تمكن لاعبي الزعيم من تحقيق فوز جديد علي خصم الليلة، وهكذا يتمكنوا من الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وتصبح الصدارة للهلال باكتساح، ويمكن التعرف الآن علي ملخص مباراة الهلال اليوم.

ينطلق الشوط الأول بعد أن نزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ويعلن الحكم انطلاق المباراة، وسيكون جوميز وعمر هما أمل الفريق الليلة في الفوز، وسيكون الفوز اليوم بمثابة التذكرة للحفاظ علي صدارة الترتيب في دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث تعتبر المنافسة شرسة وعلي أهبها.

ملخص مباراة الهلال والاتفاق اليوم

بينما يليه الوحدة الذي لعب ست مباريات وحصل علي 12 نقطة من فوز 4 لقاءات، وهو ما يجعل الوضع صعب للهلال، يأتي كذلك الفيصلي في المركز الثالث بأحد عشرة نقطة، والاتحاد بتسعة نقاط في المركز الرابع.

هكذا ستكون مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين 2020 من أقوي وأصعب المباريات للهلال، وذلك لرغبته في الاستمرار بالصدارة وستكون الثلاثة نقاط الغالية التي سيحصل عليه إن فاز هي سبب استمرار الصدارة، بينما تراجع النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد أن تعادل في لقاءين وخسر في لقاء.

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق

يأتي موعد مباراة الهلال والاتفاق في الأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين 2020، لتكون يوم السبت الموافق 5 من أكتوبر 2019، ليكون وقت مباراة الهلال اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويكون توقيت اللقاء في تمام الساعة 15:00 بالتوقيت العالمي لغرينتش، تابعونا عند بداية اللقاء سننقل لكم نتيجة الهلال ضد الاتفاق بتغطية شاملة.

تشكيلة الهلال ضد الاتفاق اليوم

يدخل الزعيم اليوم بتشكيلته المعتادة القوية، وذلك من أجل ضمان الفوز أمام نادي الاتفاق الليلة.

  • حارس المرمى: محمد الواكد.
  • خط الدفاع: علي آل بليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: سلمان الفرج، كارلوس إدواردو، جوستافو كويلار.
  • خط الهجوم: بافاتيز جوميز، أندرية كاريلو، عمر خربين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتفاق

سينطلق اللقاء علي ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، وتقوم مجموعة قنوات السعودية الرياضية بنقل مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان، لذلك تم تحديد القناة الناقلة مباراة الهلال والاتفاق اليوم لتكون قناة ksa sports hd1، وذلك لتكون الناقلة لمباراة الذهاب بين الفريقين.

سيكون هم الفريق السعودي الهلال اليوم هو الفوز أمام الاتفاق، حيث يرغبون في الاستمرار بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020، ويجب عليهم أخذ كافة الاحتياطات لأن المنافسة شرسة علي البطولة.

نتيجة مباراة الهلال اليوم

الزعيم 3-1 الاتفاق

يقوم لاعبي الزعيم بالضغط بقوة مع أول دقائق الشوط الأول من المباراة، وجوميز ينفرد بالكرة وكاد أن يسجل أول أهداف الهلال اليوم.

يقوم كارلوس إدوارد بتسجيل أول أهداف الهلال اليوم في مرمي الاتفاق، وذلك عن طريق ضربة جزاء يتم احتسابها في الدقيقة 20 من شوط المباراة الأول، ليتم التقدم وجعل نتيجة الهلال والاتفاق اليوم لصالح الزعيم.

صالح العمري يتمكن من تسجيل هدف التعادل في شباك الزعيم، حيث تمكن في الدقيقة 29 من الشوط الأول بتسجيل التعادل داخل شباك الخصم.

ملخص الهلال والاتفاق شوط ثاني

ينتهي الوقت المحدد للاستراحة، ويتمكن لاعبي الفريقين من الحصول علي وقت بسيط ليلتقطوا أنفاسهم ويعيدوا ترتيب أنفسهم للتسجيل.

يسجل صالح خالد الشهري ثاني أهداف الهلال اليوم، لتصبح النتيجة هدفين لهدف بالدقيقة 56 بعد بداية الشوط الأول بعشرة دقائق.

بافاتيز جوميز يتمكن من تسجيل ثاني أهداف الهلال الآن، لتصبح نتيجة مباراة الهلال اليوم ثلاثية مقابل هدف في الدقيقة 71 من الشوط الثاني، وبذلك يحصل الزعيم علي ثلاثة نقاط جديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.