مباراة القادسية والكويت اليوم الجمعة 25-10-2019 في الدوري الكويتي

مباراة القادسية والكويت ؛ واحدة من المباريات الهامة المنتظرة في دولة الكويت لعشاق دوري فيفا في كافة أنحاء العالم، حيث يستضيف نادي القادسية الكويتي الأول لكرة القدم، نظيره نادي الكويت الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من «دوري فيفا» الممتاز لكرة القدم، حيث تقام المباراة على ملعب محمد الحمد، معقل نادي القادسية الكويتي.

ويدخل نادي الكويت الكويتي الأول لكرةا لقدم في مواجهة اليوم وهو في صدارة الدوري الكويتي وهو حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية برصيد تسع نقاط، حيث حقق الفوز في 3 مباريات متتالية أمام نادي كاظمة والنصر والتضامن، ويسعى الفريق الأبيض إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الحالي، من أجل مواصلة الصدارة.

بينما يدخل نادي القادسية الكويتي وهو في المركز الثاني في الدوري الكويتي برصيد سبع نقاط، حيث نجح الأصفر في تحقيق فوزين على التضامن بثلاثية، كما فاز القادسية على العربي بهدفين، ثم تعادل مع الساحل بهدف لكل فريق في الجولة الماضية.

واشتعلت المنافسة بشكل كبير في الجولة الماضية بين الفريقين، بعدما تعادل نادي القادسية في الجولة الثالثة ليمنح الكويت الفرصة للحفاظ على صدارة الدوري الكويتي الممتاز، قبل القمة الكويتية التي تقام اليوم في الجولة الرابعة.

موعد مباراة القادسية والكويت اليوم

مباراة القادسية والكويت اليوم؛ سوف تقام في تمام الساعة 6:55 بتوقيت الكويت، وذلك على ملعب محمد الحمد، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة الكويت الرياضية المفتوحة بشكل مجاني أمام الجماهير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.