مباراة العراق والبحرين اليوم 19-11-2019: قائمة القنوات الناقلة والمعلقين في تصفيات آسيا لمونديال 2022

نتابع اليوم مباراة العراق والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم 2022، حيث يستضيف ستاد عمان الدولي المباراة علي الأراضي البحرينية، وقد التقي المنتخبين مؤخراً في العديد من المباريات التي نقلتها قناة العراقية الرياضية وكذلك قناة البحرين، وسيكون لقاء الليلة في المرحلة الثانية بالجولة السادسة.

تعتبر المباراة من أشد اللقاءات في تصفيات مونديال قطر، حيث يتنافس المنتخبين علي الصدارة للمجموعة والصعود إلي البطولة التي ستقام علي الأراضي القطرية، حيث يمتلك منتخب العراق عشرة نقاط في الصدارة بعد الفوز بثلاث مباريات والتعادل بواحده، بينما المنتخب البحريني يمتلك ثمانية نقاط بعد الفوز في مباريتين والتعادل في مثلهما.

موعد مباراة العراق والبحرين اليوم

قام المختصون بتحديد موعد لعبة العراق اليوم الثلاثاء 19 من نوفمبر 2019، حيث سيكون توقيت مباراة البحرين ضد العراق الليلة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش، بينما التوقيت المحلي للمباراة سيكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت عمان وبغداد، كما سيكون في نفس التوقيت بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، نتعرف الآن علي القنوات الناقلة لمباراة البحرين والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والعراق

تم تحديد عدد من القنوات الناقلة لمباراة العراق والبحرين اليوم، وتلك القنوات سنرفقها خلال الجدول التالي، كما سنتعرف علي معلقي المباراة عبر كل قناة.

القناة المعلق
Al Iraqiya Sports HD العراقية الرياضية أتش دي جمال الدراجي
Al Iraqiya Sports العراقية الرياضية رعد ناهي
Alkass Two HD محمد السعدي
Degla علي لفتة
MBC Iraq HD فهد العتيبي
Bahrain Sport HD لم يتم تحديد المعلق

كانت قد انتهت نتيجة لعبة العراق في الذهاب بالتعادل أمام المنتخب البحريني، وسيكون لقاء الليلة علي أشدة بين المنتخبين في العودة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.