“تصفيات المونديال” موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم الإثنين 15-10-2019 كاس العالم

نتعرف علي مباراة السعودية وفلسطين اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم 2022، حيث سينزل المنتخب السعودي خصماً علي أرض المنتخب الفلسطيني، وذلك ضمن رابع جولات المجموعة الرابعة في ثاني مراحل التصفيات المؤهلة للمونديال، ونتعرف الآن علي القنوات الناقلة وموعد اللقاء.

بعد أن انتهت نتيجة السعودية وسنغافورة الماضية بثلاثية دون رد، حيث جعله ذلك اللقاء يتفوق علي خصمه الذي كان صاحب الصدارة بفوزه الأول بعد التعادل الماضي ليمتلك أربعة نقاط، بينما المنتخب الفلسطيني يمتلك ثلاثة نقاط فقط، وذلك بعد خسارته لقاءه الأول، وفوزه بالثاني، نتعرف الآن علي توقيت مباراة السعودية وفلسطين.

مباراة السعودية وفلسطين

تم تحديد ميعاد مباراة المنتخب السعودي القادمة لتكون يوم الثلاثاء 15 من أكتوبر 2019، حيث ستقام مباراة السعودية وفلسطين علي ملعب فيصل الحسيني، الملعب الرسمي للمنتخب الفلسطيني، ويأتي وقت مباراة السعودية اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك بتوقيت فلسطين.

تكون تلك المباراة للذهاب في مجموعة 4 بين الفريقين، ويرجح أن يصعد المنتخب السعودي والمنتخب الفلسطيني من تلك المجموعة بنهاية تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم بقطر.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين

تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت علي الدوام بنقل كافة المباريات، لذلك ستنقل أحدي قنواتها اللقاء، كما ستنقل قناة دوري بلس 1 المباراة بين المنتخب السعودي وخصمه الفلسطيني علي أراضي الزيتون، سنتابع معكم نتيجة السعودية وفلسطين عند بدايتها.

كما تم تحديد القناة الناقلة لمباراة المنتخب السعودي اليوم، وستكون تلك القناة هي الكأس HD1 ويمكنكم متابعة المباراة من خلالها فور بدايتها، حيث سيكون لقاء الليلة مصيري بالنسبة للمنتخبين لمحاولة التمسك بصدارة المجموعة للصعود إلي مونديال قطر.

كذلك تم تحديد قناة KSA Sports 1 HD لتكون ناقلة للمباراة، كما تم تحديد قناة فلسطين الرياضية لتكون من القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد السعودية اليوم.

السعودية ضد فلسطين

تعد تلك المباراة هي الحد الفاصل بين المنتخبين علي الصدارة، حيث يرغب كلاهما في الحصول علي صدارة المجموعة الرابعة، وإن انتهت نتيجة السعودية اليوم بالتعادل سيحصل كل منتخب علي نقطة ويظل المنتخب السعودي بالصدارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.