مباراه الاهلي والهلال السوداني في بطولة دوري ابطال افريقيا الجمعة 2029/12/6 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع 

استقبل وتابع خلال ساعات مباراة الأهلي والهلال السوداني، حيث تقام مباراة الجولة الثانية في المجموعة الثانية بدورى أبطال أفريقيا يوم الجمعة 6/12/2019، يستضيف النادى الأهلى المصرى منافسه فى المجموعة الهلال السودانى على استاد القاهرة الدولى، ويأمل الأهلي في بالتمسك بطموحاته للعبور، فيما يسعى الهلال للخروج بنقطة أو فوز ثمين من فم الأسد.

 مباراة الأهلي والهلال السوداني

يخوض النادى الأهلى مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثانية فى دورى الأبطال، حيث الأهلى يسعى لاصطياد الهلال على أرضه وبين جماهير، يأمل المارد الأحمر فى تحقيق الفوز باللقاء الهام، كما يسعى لتحقيق الانتصار على أرضه وبين أحضان جماهيره الحاضرة لمشاهدة المباراة، ويطمح الشياطين الحمر فى استعادة أوضاعه فى المجموعة ومحاولة السيطرة مبكرا على الأمور من أجل التأهل واستعادة اللقب المفقود.
ويحل النادى الأهلى فى المركز الأخير بدون نقاط فى المجموعة الثانية بعد مرور جولة واحدة، حيث خسر بصعوبة أمام النجم الساحلى التونسى فى الجولة الأولى بنتيجة 1-0، كما يذكر أن الأهلى قد حقق الانتصار على فريق بنى سويف فى المباراة الماضية بدور ال32 فى كأس مصر بنتيجة 3-1 وتأهل لدور ال16 .

 مباراة الاهلي والهلال السوداني في الجولة الثانية من دوري ابطال افريقيا

الأهلى في مواجهة  الهلال السوداني

يلعب فريق الهلال السودانى لقاءه الثاني في المجموعة الثانية بدورى الأبطال، ويأمل الهلال فى تحقيق انتصار خارج أرضه بالمباراة النارية أمام بطل القرن، كما يسعى الفريق فى حسم الفوز والتقدم قى الترتيب وضمان فرصته للتواجد في الأدوار الإقصائية، ويطمح الهلال فى حصد نقاط اللقاء ومحاولة وضع يديه على الصدارة وفرض سيطرته على المجموعة.
ويحتل فريق الهلال المركز الأول فى المجموعة بالتساوي مع صاحب المركز الثانى برصيد 3 نقاط، حيث حقق الانتصار فى لقاء الجولة الأولى على فريق بلاتينوم ستارز بنتيجة 2-1، كما يذكر أن مباراته الماضية مع فريق حى الوادى بالدورى السودانى قد تم تأجيلها لانشغاله بالسفر للأراضى المصرية.
والجدير بالذكر أن المجموعة الثانية تضم كلا من فرق الهلال السوداني والنجم الساحلى التونسى وفريق بلاتينوم والنادى الأهلى المصرى.

موعد مباراة الأهلى والهلال والقنوات الناقلة

تقام مباراة الاهلى المصرى والهلال السودانى فى الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدورى أبطال أفريقيا يوم الجمعة 6/12/2019، وتنطلق صافرة المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية الدولى، وفى تمام الساعة السابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.
كما يذكر أنه سوف يتم نقل اللقاء الهام على شاشة قناة bin sport hd1، بجانب نقل استوديو تحليلي كبير خاص باللقاء للتعليق على أهم أحداث المباراة وتحليل اللقاء فور الانتهاء.

 تشكيل  المتوقع للأهلي والهلال السوداني 

 الأهلى الهلال السوداني
محمد الشناوي
علي معلول – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني
أليو ديانج – عمرو السولية
رمضان صبحي – محمد مجدي قفشة – جونيور أجايي
وليد أزارو
جمال سالم
أطهر الطاهر، السمؤال ميرغني – عبد اللطيف بوي – فارس عبدالله
أبوعاقلة عبد الله – نصر الدين الشغيل –  محمد دراج –  سليم محمد
محمد موسى الضي – وليد الشعلة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.