موعد مباراة اتليتكو مدريد ونادي ريال مدريد اليوم 28-9-2019 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يفتح ملعب واندا ميتروبوليتانو أبوابه لـ مباراة اتليتكو مدريد ونادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك لحساب الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني، وسوف ننقل لكم كافة الأخبار التي تتعلق بالمباراة عن طريق موقع اليوم الإخباري حيث ننقل لكم موعد مباراة اتليتكو مدريد ونادي ريال مدريد والقنوات الناقلة للمباراة.

يدخل اتليتكو مدريد مباراته أمام ريال مدريد على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو،  وقد حقق الريال المركز الاول برصيد 14 نقطة من جدول ترتيب الدوري الإسباني، اما نادي ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة، ويسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز المناسب لإرضاء الجمهور وذلك بعد خسارتهم الأخيرة في المباراة الودية برصيد 3/7 لصالح ريال مدريد.

مباراة اتليتكو مدريد ونادي ريال مدريد
مباراة اتليتكو مدريد ونادي ريال مدريد

موعد مباراة اتليتكو مدريد ونادي ريال مدريد اليوم

من المقرر أن موعد مباراة اتليتكو مدريد وريال مدريد تقام اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 وفي 29 محرم 1441 هجرياً، وستكون المباراة فى الساعة  التاسعة على تليفزيون مصر والساعة العاشرة على تليفزيون السعودية وسوريا، والساعة الثامنة على تليفزيون تونس.

القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد ونادي ريال مدريد اليوم

تنقل مباراة اتليتكو مدريد ضد نادي ريال مدريد اليوم علي قناة بي ان سبورت الغير مفتوحة، وهي القناة التي تمتلك كافة حقوق اذاعة مباريات الدوري الاسباني، ويمكنكم متابعة قناة bein sports hd2 (بي ان سبورت) على القمر الصناعي سهر سات وسنتابع معكم النتيجة.

التشكيل المتوقع لنادي اتليتكو مدريد

من المتوقع ان يكون تشكيل  نادي اتليتكو مدريد في مباراة اتليتكو مدريد ضد نادي ريال مدريد اليوم في حراسة المرمى من نصيب حارس المرمى جان أوبلاك، وخط الدفاع، اللاعب لودي واللاعب خيمينيز واللاعب سافيتش واللاعب تريبير، وسيكون خط الوسط من نصيب اللاعب ماركوس يورنتي واللاعب بارتي واللاعب كوكي واللاعب ساؤول، اما عن خط الهجوم فسيكون اللاعب جواو فيليكس واللاعب دييجو كوستا.

التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد

من المتوقع ايضاً ان يكون تشكيل ريال مدريد في مباراة اتليتكو مدريد ونادي ريال مدريد اليوم في حراسة المرمى من نصيب حارس المرمى تيبو كورتوا، وخط الدفاع داني كارفاخال، ورافاييل فاران، وناتشو، وسيرجيو راموس وسيكون خط الوسط من نصيب كاسيميرو، وخاميس رودريجز، وتوني كروس، اما عن خط الهجوم فسيكون إدين هازارد، وكريم بنزيما وجاريث بيل.

ملخص الشوط الأول من مباراة اتليتكو مدريد وريال مدريد

تعادل الفريقين سلبياً في الشوط الأول من المباراة وقام المدربيين بعمل تبديلات اثناء الشوط الأول، ولكن ظلت النتيجة بالتعادل السلبي للفريقيين، وحاول كلا الفريقين بإحراز هدف لكي ينالون ارضاء الجمهور ولكن بعد كم هائل من المحاولات ظلت النتيجة تعادل 0-0.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.