ما هي حقيقة طلب شيرين عبد الوهاب الطلاق من حسام حبيب بعد شجار حاد

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الزوجان الجميلان طفقا على الساحة الإعلامية مرة أخرى. وهذه المرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وتويتر على الإنترنت. حيث نشر مجموعة من رواد تلك المواقع وجود شجار كبير جدًا بين الزوجين. وأن شرين عبد الوهاب الفنانة الشهيرة جدًا في مصر والعالم العربي طلبت الطلاق من المطرب المشهور هو الآخر حسام حبيب. بل وقالت مصادر أخرى على السوشيال ميديا أن الفنان أحمد سعد، تلقى اتصال من شرين عبد الوهاب ليدخل ويصفي الأجواء بين الزوجين.

شقيق شيرين عبد الوهاب يخرج عن صمته ويوضح حقيقة طلب أخته الطلاق من حسام حبيب زوجها

وخرج محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمته، ليوضح أنه لم يحدث أي شجار بين شقيقته والفنان حسام حبيب زوجها. ونفى نفيًا قاطعًا ما تتداوله المواقع الإخبارية التي نشرت تلك المزاعم، مشيرًا إلى أنه لم يحدث أن تدخل أحمد سعد لفك تشابك بالأيدي بين أخته وبين حسام حبيب على الإطلاق. بل كتب على حسابه الرسمي على موقع ( فيسبوك): ” حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري”، مضيفًا : ” كل ما يقال غير صحيح ولم يحدث أي شيء، فشيرين في بيتها مع زوجها وأولادها.”.

شقيق شيرين عبد الوهاب يسخر من شائعات طلبها الطلاق من زوجها حسام حبيب

وأبدى محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب اندهاشًا وسخرية من تلك الشائعات التي تداولت بشكل رائج جدًا على مواقع السوشيال ميديا على الانترنت، موضحًا أنه يندهش جدًا من التفاصيل المتشعبة للشجار المفترى على الزوجين. وتابع في تعليق له على حسابه الشخصي على تويتر: ” الحاجة الوحيدة اللي صح إن أحمد سعد عشرة عمر وصديق قديم، ولكن هذا هو الشيء الوحيد الصحيح.”

الجمهور يرد على توضيح شقيق شيرين عبد الوهاب

وأبدى الجمهور العربي تفاعلًا مع توضيح شقيق شيرين عبد الوهاب مع هذه الشائعا، وأبدوا استياء من تلك الأنباء الغير صحيحة التي كل فترة تظهر على الساحة على أخته. تجدر الإشارة  أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت محل اهتمام متابعيها خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن انتشرت لها صورة على مواقع التواصل الاجتماعي زعم متداولوها أنها من أحدث ظهور لها، لكنها أثارت الجدل بسبب ظهورها بوزن زائد قليلًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.