ما هي الفئات المستثناة من قرارات إعادة منع التجول في جدة

قالت مصادر داخل وزارة الداخلية السعودية إنه سيتم إعادة حظر التجول في مدينة جدة، وإعادة التدابير الاحترازية المشددة الصحية هناك وذلك لمجموعة من الأسباب أهمها:  أنه بعدما راجعت وزارة الصحة فرع جدة الأوضاع الخاصة بوباء فيروس كورونا كوفيد 19، ووجدت أن هناك نسبة اشغالات عالية جدًا في أقسام العناية المركزة، وزيادة يومية في نسب الإصابة بفيروس كورونا.

مدة إعادة تشديد التدابير الاحترازية الصحية في مدينة جدة

قررت وزارة الداخلية السعودية فرع جدة أن ترفع وتشدد التدابير الاحترازية الصحية في مدينة جدة المصنفة من المدن العالية الأعداد المصابة بفيروس كورونا كوفيد المستجد، وذلك لمدة خمسة عشر يومًا تبدأ من يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر شوال 1441 هجريًا الموافق السادس من شهر يونيو 2020 ميلاديًا، وتمتد حتى يوم السبت الثامن والعشرين من شوال 1441 هجريًا الموافق عشرين يونيو 2020 ميلاديًا ( نهاية اليوم).

الفئات المستثناة من قرارات إعادة تشديد حظر التجول في مدينة جدة

وأوضحت مجموعة من المصادر داخل وزارة الداخلية السعودية أن هناك مجموعات مستثناة من هذا القرار. وهذه المجموعات مسموح لها بالدخول والخروج من مدينة جدة في أوقات منع التجول وهي المجموعات المستثناة في قرارات سابقة في ممارسة أعمالها في أضيق نطاق، مثل محلات الأطعمة الجاهزة، والديليفري، والمتاجر المختلفة ولكن عليهم الالتزام بالقواعد التي وضعتها وزارة الصحة بخصوص التدابير الاحترازية والاجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابواحمد يقول

    الله يكون في عون وزاره الداخليه و الصحة على مايقومون به من جهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.