ما هو برنامج دروب الإلكتروني؟ وكيفية الاستفادة منه


يسأل قطاع كبير من الناس عن برنامج دروب السعودي وما هي ماهية هذا البرنامج الذي أصبح منتشرا بشكل كبير في العالم العربي وتحديدا داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، وسنقدم لكم من خلال موقعنا كل المعلومات الخاصة بالبرنامج.

ما هو برنامج دروب السعودي؟

برنامج دروب هو عبارة عن منصة سعودية تهدف إلى التدريب عبر الإنترنت، وهو واحد من المبادرات التي تم إطلاقها من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية والذي يدعى بـ (هدف)، ويهدف هذا البرنامج على رفع قدرات ومهارات الأفراد وتطويرها بشكل كبير سواء الرجال أو السيدات، وإكسابهم المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل، ليحصلوا على الوظيفة المناسبة لهم حسب سوق العمل داخل المملكة العربية السعودية.

برنامج دروب
برنامج دروب

وتمتلك منصة “دروب” الإلكترونية السعودية على الكثير من البرامج التدريبية الإلكترونية الماجنية للعديد من الموضوعات المتنوعة حسب احتياجات سوق العمل داخل المملكة العربية السعودية، والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت والتعلم من خلالها.

والجدير بالذكر أن التعامل مع برنامج دروس وإتمام تلك البرامج التدريبية يساعد بشكل كبير في تحسين فرص المواطن السعودي في الحصول على وظائف، فضلا عن أن الشهادات التي تقدمها تعتبر إضافة قوية لأي شخص في سيرته الذاتية.

المجالات التي تقدم فيها دروب دورات مجانية

وتقدم منصة دروب دورات إلكترونية مجانية في كافة المجالات تقريبا، وربما أبرز وأكثر المجالات التي تقدم فيها دورات هي إدارة الأعمال، واللغة، والمالية والمحاسبة، والبيانات والإحصائيات، والفنون والعلوم الإنسانية، ومهارات تطوير الذات، والصحة بمختلف أنواعها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.