“ما طلبتش مليم من حد”.. أول تعليق من الطيار الموقوف على فيديو محمد رمضان

في أول تعليق له على الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان وتحدث فيه عن أزمة الطيار المفصول، أوضح أشرف أبو اليسر قائد الطائرة الخاصة الذي تم وقفه عن العمل بسبب التقاط الفنان محمد رمضان صورة تذكارية في قمرة قيادة الطائرة التي كان يقودها، أنه لم يطلب أموال من الفنان، مشيراً إلى أن وضعه وتاريخه الذي كان من المفترض أن ينتهي بعد ثلاثة أعوام ونصف بتكريمه، انتهى اليوم بفصله وإيقافه عن العمل.

محمد رمضان يتحدث عن أزمة الطيار أشرف أبو اليسر

نشر الفنان محمد رمضان فيديو تحدث فيه عن أزمة الطيار الموقوف من الخدمة نهائياً بسبب الصورة التذكارية التي التقطها الفنان من قمرة قيادة الطائرة، وهو يجلس على كرسي الطيار المساعد، حيث صرَّح أن كابتن أشرف أرسل المحامي الخاص به لمقابلة مدير حسابات رمضان، والذي طالب بتعويض كابتن أشرف عن الثلاثة أعوام التي كان من المفترض أن تنتهي بعدها خدمته ببلوغه سن المعاش، وتبلغ قيمة هذا التعويض 9.5 مليون جنيه مصري.

أشرف أبو اليسر
أزمة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

رد أشرف أبو اليسر على فيديو الفنان محمد رمضان

أكد الطيار أشرف أبو اليسر، أنه لم يطلب مليماً من الفنان محمد رمضان، مشيراً إلى أن صفته وتاريخه ووضعه فيما قبل كرجل من رجال القوات الجوية، لا يسمح له بطلب أي رقم من أي شخص مقابل أنه قد تعرض للظلم.

كما أكد أبو اليسر أن رمضان لم يتواصل معه شخصياً حتى وقتنا هذا، ولكنه طالب أحد الأصدقاء بإبلاغه بتقديم السيرة الذاتية الخاصة به لإحدى شركات الطيران الخاصة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.