مازلنا في فصل الخريف| توقعات هيئة الأرصاد لطقس الـ48 ساعة القادمة وموعد بدء فصل الشتاء

تمر البلاد بحالة من التقلبات الجوية والغير مستقرة، لذلك تحرص هيئة الأرصاد الجوية على نشر تحذيراتها للمواطنين من حالة الطقس، وتنشر بيان هام بدرجات الحرارة وتوقعات الأحوال الجوية، وفيما يلي نتعرف معاً عن حالة الطقس اليوم ولمدة 48 ساعة القادمة، على جميع أنحاء مصر.

حالة الطقس اليوم

توقعات حالة الطقس اليوم في مصر، يتوقع خبراء الهيئة الجوية لطقس اليوم الأربعاء، معتدل في النهار على معظم الأنحاء ومائلاً إلى البرودة في أول الليل وبارد في آخر الليل، وتتكاثر السحب مصاحبة للأمطار على سلاسل البحر الأحمر، وحركة الرياح تكون معتدلة وأغلبها شمالية شرقية.

حالة الطقس لـ 48 ساعة القادمة

توقع المركز التابع لوزارة الري “التنبؤ بالفيضان والسيول”، بأن طقس اليوم لم يصاحبه سقوطاً للأمطار وحتى يوم الجمعة المقبل، وقد نشر المركز على صفحته الخاصة بالأرصاد، نماذج وخرائط بيانية قائلاً: “أن المتوقع عدم سقوط الأمطار، خلال الفترة من 20 إلى 22 من نوفمبر 2019.

تحدث أيضاً الدكتور “محمود شاهين” مدير التحاليل بالهيئة العامة، أن طقس اليوم يكون أكثر برودة حتى يوم الجمعة، وذلك بسبب تأثر البلاد الشمالية والجنوبية بكتلة من الهواء قادمة من أوروبا.

أكد مدير التحاليل بالهيئة، أننا مازلنا في فصل الخريف، وأن فصل الشتاء سوف يبدأ بعد شهر من الآن، وأنه من الوارد في الفترة المقبلة يحدث ارتفاعاً في درجات الحرارة، لأن سمات فصل الخريف هي التقلبات الجوية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.