ما بين إصرار شوقي وتردد يورجن .. وكيل الفرعون المصري يفجر مفاجأة بشأن مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد 2020

بعد أعلن شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبى، منذ أيام، ضم محمد صلاح المحترف في ليفربول الانجليزي، إلى القائمة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020، بدأت وسائل الإعلام الإنجليزية، تهتم بالقرار بعد إذاعته من خلال تصريحات تليفزيونية تؤكد رغبة شوقي في ضم صلاح .

هل يقرر يورجن عدم مشاركة صلاح مع المنتخب الأولمبي في طوكيو

وعقب قرار شوقي بضم صلاح، تفاعل الشارع المصري مع الخبر بالفرحة والسعادة، فوجود لاعب بهذا الحجم وبهذه الخبرة مع المنتخب الأوليمبي، قد يساعد في تحقيق ميدالية لأول مرة في الأولمبياد، وينقل طموح الجمهور المصري من المشاركة المشرفة، إلى المنافسة على اللقب، ولكن هل سيوافق الألماني، يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول،  بمشاركة اللاعب، هذا ما سوف يقرره خلال الأيام القادمة .

غريب اتخذ القرار ولم يتواصل مع صلاح

أكد شوقي، في تصريحاته أنه لديه الرغبة في ضم صلاح، إلا أنه لم يتواصل معه، ولم يكن متأكدًا إذا كان اتحاد الكرة قد تحدث معه أم لا، مشيرً إلى أن وجوده ضمن فريق منتخب الشباب، سوف يعطي دفعة قوية للاعبين لبذل أقصى الجهد في الملعب، ويزيد من طوحهم للمنافسة على أحدى الميداليات .

يورجن في ورطة

وضع قرار غريب بضم صلاح للمنتخب الاوليمبي، المدير الفني لفريق الريدز، يورجن كلوب في موقف لا يحسد عليه، ولا سيما وأن موعد ختام منافسات كرة القدم يوم 8 أغسطس، هو نفس موعد إنطلاق الدوري الانجليزي، في موسمه الجديد، وغياب صلاح عن مباريات بداية “البريميرليج” سوف يكون مؤكدًا، لحاجته لراحة بعد انتهاء مهمته مع “الفراعنة”.

وكيل محمد صلاح يفجر مفاجاة

أعلن رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، أن انضمام فخر العرب، إلى فريق الفراعنة في الأولمبياد لم يحسم بعد، وهذا ما أكده في تعليقه على تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل، والتي أكدت فيه مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو، فرد عليها قائلاً : “لم يتم اتخاذ قرار نهائي حتى الآن”، وهذا ما قاله يورجن ايضًا .

نتيجة بحث الصور عن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.