مايكل جاكسون لايف لمدة 7 دقائق.. ملك البوب يفاجيء جمهوره عبر حساب رسمى على انستجرام وساط علامات تعجب

تفاجأ رواد السوشيال ميديا بالأمس بظهور المطرب الأمريكي العالمي الراحل مايكل جاكسون في فيديو بث مباشر عبر موقع أنستجرام، الأمر الذي أثار الدهشة والذهول بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة هذا الفيديو ومصدره، خاصةً أن الحساب الذي يقوم ببث الفيديو موثق باسم ملك البوب.

والأمر الذي أثار الجدل حول أن يكون هذا الفيديو مفبرك أو مصنوع بواسطة وسائل التكنولوجيا المتطورة، حيث استمر بث الفيديو 7 دقائق كاملة، كما انتشر بين رواد السوشيال ميديا حيث حصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة في وقت قصير.

مايكل جاكسون لايف لمدة 7 دقائق.. ملك البوب يفاجيء جمهوره عبر حساب رسمى على انستجرام وساط علامات تعجب 1

حقيقة عودة مايكل جاكسون للحياة بعد وفاته

ووفقاً للمعلومات الموثقة أن المطرب الأمريكي الشهير مايكل جاكسون قد فارق الحياة في عام 2009 بسبب أخذ جرعة زائدة من أحد العقاقير المسكنة للآلام، مما أثار الشكوك حول أن يكون ظهور مايكل جاكسون في الفيديو حقيقي.

وحصد الفيديو الغريب على العديد التعليقات التي تدل على الدهشة والتعجب من قبل المتابعين للحساب، بالأخص التعليقات الكوميديه الساخرة للمصريين على، الفيديو والذين وضحوا أن سنة2020 عام ملئ بالمفاجأة ولا يستغرب عودة مايكل جاكسون للحياة مرة أخرى فيها بعد مرور أكثر من عشرة أعوام على وفاته،  وحتى الآن لم يظهر أى توضيح لحقيقة هذا الفيديو الغريب أو تفسير من أي جهة لظهور ملك البوب الذي يعد واحد من أشهر رموز الغناء في تاريخ أمريكا وله قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف دول العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.