مايكل بولس يوضح حقيقة خطوبته على تيفاني ترامب

مايكل بولس شاب أمريكي من أصول لبنانية ترددت خلال الفترة الأخيرة شائعات بقوة عن إعلان خطبته رسميا من تيفاني ترامب ابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
مايكل بولس اضطر إلى أن يعلن على الجميع أنه لم يتقدم بعد لخطبة تيفاني ترامب التي تربطه بها علاقة صداقة قوية ظهرت للعلن في عيد الشكر الماضي بعدما قدمته تيفاني إلى والدها وأسرتها بشكل رسمي بحسب ما نقلته صحيفة النهار اللبنانية عن الديلي ميل.

من هو مايكل بولس وحقيقة علاقته مع تيفاني ترامب

مايكل بولس هو رجل أعمال شاب ابن رجل الأعمال اللبناني الشهير الملياردير مسعد بولس، الذي حقق نجاحات باهرة في نيجيريا، إذ يدير والده مجموعة من الشركات تقدر بمليارات الدولارات في قطاعات عدّة، منها السيارات والمعدات والبناء.
ويقيم مايكل بولس في لندن لاحيث يتابع دراسته وشارك تيفاني ترامب وأسرة الرئيس الأمريكي في احتفالات رأس السنة حيث ظهرا في عدة صور  خلال حفل عيد الميلاد في مار لاغو بالم بيتش في ولاية فلوريدا مساء 31 ديسمبر 2019.

دعوة خطوبة مايكل بولس على تيفاني ترامب

وخلال اليوميين الماضيين تم تداول دعوة خطوبة تحمل الحرفين الأولين من اسمي مايكل بولس وتيفاني ترامب وموجهة من الرئيس الأمريكي لحضور خطوبة ابنته من زوجته الأولى لكن هذه الدعوة تم الإعلان أنها مفبركة بالكامل ولا تمت للواقع بصلة.
وتداول المغردون العرب اكثر من صورة تجمع مايكل بولس مع تيفاني ترامب بحضور الرئيس وزوجته الحالية في أكثر من مناسبة

مايكل بولس مع تيفاني ترامب مايكل بولس يوضح حقيقة خطوبته على تيفاني ترامب 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.