ماذا قالت منة فضالي بعد محاولة اختطافها في حدائق الأهرام…تعرف على التفاصيل

نجت الفنانة منة فضالي من محاول اختطافها على يد سائق توكتوك من أحد الأماكن بحدائق الأهرام، إذ حاول سائق التوكتوك وصديقه الإمساك بها وخطفها لكن محاولاتهم بائت بالفشل. وأوضحت منة فضالي أنها كانت خارجة من الكوافير تسير نحو سيارتها، تهجم عليها سائق توكتوك لكنها ضربته في وجهه بشنطتها إلى أن تجمع المارة وهرب بعد سرقة الانسيال الخاصة بها، حيث أصيبت بعدة كدمات وصدمات ثناء دفاعها عن نفسها.

الشخص الذي حاول خطفها سار عدة دقائق خلفها وشعرت به

وأضافت: أن الشخص الذي حاول خطفها قد سار عدة دقائق خلفها لكنها شعرت بذلك قبل أن يقترب منها من خلال طريقته التي بدت مفهومة، إلى أن فلت بعد ضربه مبرحا، ومنذ أسبوعين كانت قد نشرت منة فضالي إنها كانت تعرضت لحادث سير حيث كانت برفقتها بن خالتها وكانت تقود سيارتها لكن بسبب النعاس لأحد سائقي السيارات جعله يصطدم بها بقوة.

وكتبت منه فضالي على صفحتها ما أصابها من كدمات بقدميها بسبب الحادث حتى أن انهالت عليها اتصالات من جهات كثيرة فاضطرت لحذف المنشور خاصة وأن الأمر قد تطرق لشائعة وفاتها، التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي..وتشارك الفنانة منة فضالي مع الفنان عمرو عبدالجليل في مسلسل رحيل وزهرة والذي بدأ التصوير فيه منذ أيام، كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية الفترة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.