ماجد المهندس يشعل ليل الرياض في ليلة البرنس

ماجد المهندس اشعل اجواء شتاء الرياض الباردة في ليلة البرنس حيث صدح برنس الأغنية الخليجية على مسرح محمد عبده في ليقدم ماجد المهندس باقة من أجمل أغنياته.

ليلة البرنس ماجد المهندس

على مسرح محمد عبده في الرياض بوليفارد ضمن فعاليات هيئة الترفيه وفي واحدة من ليالي موسم شتاء الرياض تغنى المهندس فتمايلت الجماهير طربا في الرياض بوليفارد واحدة من 6 مناطق شهدت فعاليات موسم الرياض الذي اختتم فعالياته ليلة أمس فيما تتواصل حفلات شتاء الرياض .

 الطرب في صوت ماجد المهندس

في صوته كل الطرب والفرح غنى فتغنت معه الجماهير في ليلة البرنس أبوعبدالله حيث أكد العديد من الجماهير أن البرنس مختلف عن غيره من الفنانين سواء في طريقة التفاعل مع الجماهير أو في حبه لهم وتقديم كل ما يرضيهم.

ليله البرنس ماجد المهندس

وسم ليلة البرنس يتصدر

وعبر موقع تويتر تشارك السعوديون صورا ومقاطع فيديو عبر وسم ليلة البرنس ووسم ماجد المهندس الذي تصدر الترند على مدى الأيام الماضية التي سبقت حفل البرنس الليلة في شتاء الرياض.
وفي ليلة البرنس ارتفعت حرارة المسرح بألحان أغنيات لطالما حفظها جمهور المهندس عن ظهر قلب وهم الذين سارعوا لحجز تذاكر حفله فور الإعلان عنها عبر منصة موسم شتاء الرياض.
وتتواصل فعاليات موسم الرياض بمشاركة العديد من الفنانين السعوديين والعرب والأجانب وكانت منطقة القصيم شهدت مؤخرا حفل الفنانة المصرية انغام فيما سيقام حفل آخر للفنانة اللبنانية كارول سماحة التي تشارك في هذه الفعاليات.
ليله البرنس ماجد المهندس
ليله البرنس ماجد المهندس
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.