ماجد الفهمي : الهلال حصل على البطولات بالتحكيم والأهلى سُلبت منه البطولات

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل ما تحدث به الناقد الرياضي السعودي ماجد الفهمي على أن نادي الهلال السعودي حصل على العديد من البطولات عن طريق التحكيم، وأن نادي الأهلي السعودي قد سُلبت منه البطولات، وبالتحديد أمام غريمه نادي الهلال السعودي، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في صفوف عشاق كرة القدم السعودية، وعلى وجه الخصوص المشجعين الهلاليين، الذين سارعوا بالرد عليه من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وقد انتشر إيضاً وسم #كلنا_ماجد_الفهمي بعد التصريحات تلك، وذلك لتأييد العديد من المتابعين للكرة السعودية كلام الناقد الرياضي.

ماجد الفهمي يتحدث الهلال دائما يفوز بالتحكيم

تحدث الناقد الرياضي ماجد الفهمي من خلال لقاء عبر التلفاز، حيث قال فيه الأهلي سلبت منه بطولات بالتحكيم وتحديداً أمام الهلال.. وتسائل هل يجرؤ أن يقول أحد الأهلي أخذ بطولة بالتحكيم؟.. هذه الصفة ملتصقة بالهلال.. فيما يرد عليه سلطان الغشيان يرد: هل تقارن نادي بطولاته قاربت 60 بنادي بطولاته أقل؟، وقد أشعل ذلك الكلام مواقع التواصل الإجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية والجماهير المتعلقة في الكرة السعودية عبر موقع تويتر.

قديهمك

توقيت مباراة الهلال والاهلي في الجولة 11 من بطولة الدوري السعودي
تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في بطولة الدوري السعودي

وقد أضاف ماجد الفهمي على أن هذا ليس تمام وأن الهلال حصل على البطولات من خارج الملعب، وبعض الحكام يحلف للاعبي الأهلي والله ما تأخذون البطولة، وقد واصل على أن البطولات كانت تؤخذ خارج الملعب، وقد أردف على أن جل حديثه عن الهلال والتحكيم في الماضي واختلف كثير في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.