ماتش ودي: موعد مباراة مصر وبوتسوانا اليوم 14-10-2019 والقنوات الناقلة ونبأ غياب محمد صلاح

يلتقي المنتخب المصري في لقاءه الودي الليلة، حيث تم تحديد موعد مباراة مصر وبوتسوانا اليوم ضمن المباريات الودية القائمة خلال أسبوعين التوقف الدولي، وهناك أنباء عن عدم عودة النجم محمد صلاح لمعسكر المنتخب الحالي، حيث أعرف عن عدم استعداده للعودة، وذلك وفق ما جاء عبر حسابه الرسمي علي تويتر، والآن نتعرف علي توقيت مباراة مصر اليوم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا اليوم

يكون ميعاد ماتش مصر ضد بوتسوانا يوم الإثنين الموافق 14 من أكتوبر 2019، حيث سيكون التوقيت في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت العالمي غرينتش، كما سيكون وقت مباراة مصر اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يأتي اللقاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويكون عند التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ستكون مباراة مصر وبوتسوانا اليوم من أهم المباريات الودية التي يخوضها المنتخب في الوقت الراهن، وذلك استعداداً لمواجهات قوية قادمة في التصفيات القائمة لكاس العالم 2022 وكذلك تصفيات أمم أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

يلتقي المنتخب المصري علي ستاد القاهرة الدولي، وقد حضر لاعبي الخصم منذ عدة أيام للاستعداد للمباراة، وعلي الدوام يقوم التلفزيون المصري بنقل المباريات الدولية المتواجدة علي أرضه مثل بقية الدول، لذلك سيتم الإعلان عن القنوات المفتوحة الناقلة مصر وبوتسوانا اليوم والتي ستكون نايل سبورت، وأون سبورت الفضائية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.