مائل للدفئ.. الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم ولمدة 72 ساعة مقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الإثنين المُوافق 16 من شهر ديسمبر ولمدة 72 ساعة مقبلة على جميع أنحاء الجمهورية، حيث يسود طقس مائل للدفئ على معظم الأرجاء من السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، بينما يسود طقس دافئ على جنوب البلاد نهاراً، بارد ليلاً، وتستمر الشبورة المائية الصباحية مما يعيق من الرؤية في الصباح الباكر وسوف نعرض عليكم تفاصيل طقس ال72 ساعة المقبلة .

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية عودة درجات الحرارة في المعدلات الطبيعية لها مع إنحسار فرصة سقوط الأمطار  على السواحل الشمالية وشمال سيناء، ويقل نشاط الرياح الذي ساد البلاد في الأيام السابقة، تنشط فقط على جنوب سيناء والبحر الأحمر مما يؤدي الى إضطراب الحركة الملاحية هناك .

حالة الطقس غداً الثلاثاء

يسود طقس مائل للدفئ على معظم الأرجاء بإستثناء جنوب الصعيد والذي يسودها طقس دافئ نهاراً، بارد ليلاً، بينما يتوقع سقوط الأمطار على السواحل الشمالية جهة الشرق، وتقل الرؤية في الشبورة المائية الصباحية، ودرجات الحرارة المتوقعة غداً كالآتي .

مائل للدفئ.. الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم ولمدة 72 ساعة مقبلة 1

حالة الطقس يوم الأربعاء

يستمر الطقس المائل للدفئ على جميع أرجاء الجمهورية بإستثناء جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاج والرياح معتدلة على عكس الأيام القليلة السابقة، وحول درجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء فهيا كالآتي :

المنطقة عظمى صغرى
السواحل الشمالية الغربية 22 14
السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 21 13
الوجه البحري والقاهرة 22 11
جنوب سيناء والغردقة 22 14
شمال الصعيد 22 10
جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 26 12
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.