مائل للحرارة وأمطار رعدية أحيانًا.. الأرصاد تعلن خريطة الظواهر الجوية من الخميس إلى السبت

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال 3 أيام بداية من الخميس 22 إبريل حتى السبت 24 أبريل، وتشهد مصر  حالة من التذبذب في درجات الحرارة خلال الفترة الجارية مابين ارتفاع شديد خلال فترات النهار وانخفاض خلال فترات الليل.

الخميس 22 أبريل 2021

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري اليوم الخميس 22 أبريل، معتدل على السواحل الشمالية حار على شمال وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

أما حالة الطقس ليلًا فأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوي فأنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل على جنوب البلاد.

مائل للحرارة وأمطار رعدية أحيانًا.. الأرصاد تعلن خريطة الظواهر الجوية من الخميس إلى السبت 1

الظواهر الجوية الخميس 22 أبريل

وعن الظواهر الجوية أوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع هبوب نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، مع سقوط فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وسلاسل جبال البحر الأحمر تصل إلى 30 في المائة تقريبًا على فترات متقاطعة.

حالة الطقس الجمعة 23 أبريل 2021

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء خلال فترات النهار.

وأما فترات الليل، فأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة البكري، معتدل على جنوب البلاد.

الظواهر الجوية المتوقعة الجمعة 23 أبريل 2021

أما الظواهر الجوية المتوقعة غدًا فأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع هبوب نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وجنوب سيناء.

أما حالة الطقس المتوقعة يوم السبت 24 أبريل 2021

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء خلال فترات النهار على أن يكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

أما فترات الليل فأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل على جنوب البلاد.

أما الظواهر الجوية فأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن هبوب نشاط رياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

وعن درجات الرطوبة فأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تسجل الرطوبة على القاهرة الكبرى 75 فيما تسجل الصغرى 35 وأما عن الوجه البحري فمن المتوقع أن تسجل الرطوبة 76 درجة عظمى والصغرى 35 أيضًا.

مائل للحرارة وأمطار رعدية أحيانًا.. الأرصاد تعلن خريطة الظواهر الجوية من الخميس إلى السبت 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.