مائل للبرودة نهاراً وغائم أحياناً.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غداً الأحد 2 فبراير

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تستمر أحوال الطقس في الاستقرار حتى يوم الإثنين المقبل، حيث تكون درجات الحرارة في معدلاتها الطبيعية وتسير كافة الأنشطة اليومية والملاحة البحرية بدون أن تأثر من أي عوامل جوية، ومن خلال سطورنا التالية، نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس غداً الأحد 2 فبراير.

حالة الطقس غداً الأحد 2 فبراير

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية في نشرتها الدورية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن حالة الطقس المتوقعة غداً الأحد الموافق 2 فبراير، حيث يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحري، شديد البرودة خلال ساعات الليل.

وعلى السواحل الشمالية الشرقية والغربية للبلاد ووسط سيناء وشمال الصعيد، فيسود طقس معتدل خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل.

أما على جنوب سيناء والغردقة وجنوب الصعيد، فيسود طقس دافئ نهاراً، شديد البرودة ليلاً.

حالة الرياح والشبورة

وعن نشاط الرياح، يتوقع خبراء الأرصاد أن تشهد جميع أنحاء البلاد حالة من الاعتدال في نشاط الرياح، بما يسمح بممارسة الأنشطة اليومية بصورة طبيعية، وتتكوّن الشبورة المائية صباحاً على أغلب الأنحاء، يصحبها طقس غائم في بعض الأحيان.

أحوال الطقس
حالة الطقس غداً وبيان درجات الحرارة

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

وعن حالة البحرين الأحمر والمتوسط، فتسود البحر الأحمر حالة معتدلة إلى مضطربة، حيث ترتفع أمواجه ما بين مترين إلى مترين ونصف، أما البحر المتوسط فحالته معتدلة، حيث يتراوح ارتفاع أمواجه بين متر ونصف إلى مترين.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

المنطقة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة 19 09
الوجه البحري 19 09
السواحل الشمالية الشرقية 18 11
السواحل الشمالية الغربية 19 12
الغردقة وجنوب سيناء 23 13
شمال الصعيد 20 06
جنوب الصعيد 23 10
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.