ليلى علوي تعلق على وفاة طليقها منصور الجمال.. ومصادر: عانى كثيراً في أيامه الأخيرة

أعربت الفنانة ليلى علوي، عن حزنها الشديد لوفاة طليقها رجل الأعمال منصور الجمال خلال الساعات القليلة الماضية من يوم أمس الأثنين، حيث تُوفي بسبب تدهور حالته الصحية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث كان مصابا بالتهاب رئوي حاد أدى في النهاية إلى وفاته بعد صراع طويل مع المرض.

ونشرت الفنانة ليلى علوي صورة بيضاء من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات تنعي من خلالها وفاة طليقها رجل الأعمال الشهير منصور الجمال بعد إعلان أسرته وفاته خلال الساعات الماضية، داعية أن يرزق أهله الصبر والسلوان خلال الفترة المقبلة.

ليلى علوي تنعي وفاة طليقها رجل الأعمال منصور الجمال

ودونت “علوي” على الصورة التي نشرتها على حسابها على انستجرام قائلة: ” إنا لله وإنا اليه راجعون.. ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الأعمال منصور الجمال الذي وافته المنية . ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقاءه الصبر والسلوان”.

مصادر: منصور الجمال عانى كثيرا في أيامه الأخيرة

وكشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال الشهير منصور الجمال أنه قد تدهورت حالته الصحية بشكل كبيرة في أيامه الأخيرة بسبب إصابته بالالتهاب الرئوي الحاد، لافتين إلى أنه عند بداية التحاليل كان يشعر أولا بأعراض الانفلونزا قبل أن تكشف له التحاليل أنه مصاب بالتهاب رئوي حاد، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي من أجل مساعدته وتلقي الرعاية الطبية الكاملة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.