ليلى السلمان تنفجر بالبكاء بسبب قالوا لي أنتِ سعودية مغشوشة

ضمن المتابعة المستمرة في اخبار الفنانين، فقط دخلت الفنانة ليلى السلمان في موجة كبيرة من البكاء بسبب قالوا لي أنتي سعودية مغشوشة، حيث دخلت الفنانة الخليجية في موجة من البكاء وقد أكدت على حزنها الشديد وذلك لعدم طلبها في أي عمل درامي كويتي مما ادى الى ابتعاده عن العمل الدرامي، حيث تحدثت الفنانة الخليجية ” أنا مضايقة من شيء واحد فقط وهو أنه للأسف الكويت نسيت ليلى سلمان.. مع إن الكويت عزيزة على قلبي وطفولتي وشبابي وعمري كله فيها “؛ وقد أضافت الفنانة: ” الإنسان يشوف رزقه في أي بلد ويروح وأنا اشتغلت كذا عمل في عمان والإمارات واشتغلت باقي الشغل في السعودية”.

ليلي السلمان في تصريحات عبر قناة atv

صرحت الفنانة الخليجية الكبيرة ليلي السلمان على أنه من الطبيعي أي شخص ما يجيله شغل حتى لو كان ابن الديرة بيروح يدور على رزقه في مكان تاني”؛ وقد ختمت الفنانة: ” أما الدعايات الي قالت إنه ليلى السلمان طلعت من الكويت واستقرت في السعودية غير صحيحة.. أنا بيتي هنا بالكويت.. وعلى فكرة أنا لما رحت السعودية قالولي إنتي سعودية مغشوشة كل كلامك كويتي.

هذا وتعتبر ليلى السلمان ممثلة سعودية ولدت في عام 1961 يناير 11 وقد بدأت حياتها الفنية في العام 2000 وذلك من خلال مسلسل خطوات على الجليد وتنوعت أعمالها الفنية ما بين التراجيديا والكوميديا وتوزعت أعمالها الفنية بين دول الخليج وهي متزوجة ولديها أبناء ومن ضمن الأبناء الممثلة نوال محمد.

قديهمك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.