ليفربول يعلن عن جاهزية محمد صلاح للمشاركة في مباراة أرسنال ضمن منافسات دور ال16 لكأس الرابطة الانجليزية

خرج اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول من مباراة توتنهام في الدوري الانجليزي مصابا في الكاحل قبل دقائق من إنتهاء اللقاء، الأمر الذي جعل مشاركته في لقاء الغد ضد أرسنال في دور ال16 لكأس الرابطة الانجليزية في محل شك، وقد أعلن النادي الانجليزي عن جاهزية صلاح للمشاركة في اللقاء عبر تصريح رسمي عبر موقع النادي، حيث قال يبب لايندرز المدرب المساعد للألماني يورجن كلوب “مو صلاح بحالة جيدة، لقد شعر فقط ببعض الآلام فى الكاحل، لكنه جيد” .

إصابات فريق ليفربول وجاهزية محمد صلاح للعودة

غاب جويل ماتيب عن مباراتي ليفربول السابقتين بسبب الإصابة، وكذلك يغيب شيردان شاكيرى للإصابة. حيث يغيب شاكيري منذ شهر سبتمبر الماضي بسبب مشكلة في عضلة السمانة، ومن الممكن مشاركته بداية من الشهر القادم، وقال بيب لايندرز عن إصابة شاكيري وماتيب “شاكيرى لن يعود إلا بعد التوقف الدولي القادم. نريد منحه مزيداً من الوقت. ولا تزال ركبة جويل ماتيب تؤلمه، ويحتاج لمزيد من الوقت” وتابع حديثه “بقية اللاعبين في أحسن حال ولائقون ومستعدون للمشاركة، بل متحمسون لها”.

ليفربول يعلن عن جاهزية محمد صلاح للمشاركة في مباراة أرسنال ضمن منافسات دور ال16 لكأس الرابطة الانجليزية 1

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

موعد مباراة ليفربول وأرسنال تُقام فى تمام  التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء المُوافق 30-10-2019، على ملعب الأنفيلد، وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع الفرقتين هذا الموسم بعدما إلتقيا يوم 24 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة  من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز ، وتمكن ليفربول من الفوز بنتيجة 3-1، وتمكن محمد صلاح خلال اللقاء من إحراز هدفين .

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. adam يقول

    ربنا يشفبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.