ليفربول يعلن رسمياً عن موعد مباراته أمام تشيلسي في بطولة كأس إنجلترا

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي عن موعد المباراة المرتقبة التى ينتظرها الملايين من مشجعى كرة القدم حول العالم، حيث من المقرر أن يواجه ليفربول نادي تشيلسي ضمن منافسات الدور 16 من بطولة كأس إنجلترا.

وقد أعلن نادى ليفربول من خلال موقعة الرسمى على تويتر، “تم تحديد موعد مواجهتنا في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثالث من مارس على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

وقد تمكن ليفربول من التغلب على نادى شوروسبري والتأهل لدور 16 من خلال مباراة الإعادة التى أستعان بلاعبى الفريق من الشباب للعبها، وذلك بسبب تعارض موعدها مع موعد العطلة الشتوية الخاصة بالدوري الإنجليزي، بينما استطاع نادي تشيلسي من أقتناص الفوز من نادي هال سيتي والتأهل لدور 16 يلتقى ليفربول وتشيلسي في واحده من أشرس المباريات الكروية.

ويتوقع أن يستعين المدرب الفني كلوب ببعض البدلاء من لاعبي الفريق ومجموعة من فريق الشباب الخاص بالنادي لخوض اللقاء أمام تشيلسي، مما يعد تحدي كبير لنادى الريدز الذي سوف يلعب المباراة بدون نجومة من اللاعبين الألمع والاكثر احترافية في عالم كرة القدم.

ويسعى ليفربول المتصدر ترتيب بطولة الدورى الإنجليزى لتحقيق الفوز على تشيلسي وحصد مزيد من النقاط لضمان التأهل لدور الثمانية، وفالمقابل يسعى نادى تشيلسي للفوز على ليفربول لنفس الغرض مما يجعلنا في انتظار مباراة شديدة التنافس بين الفريقين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.