ليفربول يتغلب على ليستر سيتي في الوقت بدل الضائع ويحلق في الصدارة

تعرف على ملخص نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي بدون تقطيع يوتيوب، يحل ليستر الُملقب بالثعالب ضيفاً ثقيلاً على مضيفه ليفربول في قمة مباريات الجولة الثامنة من البطولة المحلية على ستاد أنفيلد معقل الريدز وذلك لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في صدارة الترتيب والسعي نحو التتويج باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ سنوات عديدة.

ستكون المباراة هي رقم 27 في تاريخ مواجهات الفريقان تاريخياً بعدما لعبا أمام بعضهما في 26 مناسبة من قبل، حيث فاز الأحمر 13 مرة مقابل سبع هزائم بينما كان التعادل حاسماً في ست لقاءات، كما ألتقيا في مباراتين بالموسم الماضي من البريميرليج وانتصر ليفربول خارج أرضه بهدفين وتعادل على ملعبه بهدف لكل منهما، ويتصدر ليفربول المسابقة بالعلامة الكاملة من النقاط بعدما تغلب على جميع الخصوم والفرصة متاحة أمامهم لتوسيع الفارق أكثر مع مشاركة النجم محمد صلاح وفيرمينو.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي

حذر ساديو ماني زملائه من خطورة المهاجم جيمي فاردي صاحب السبع أهداف في مرمى فريق وأكد على أهمية مراقبته بشكل جيد إذا ما أرادوا التغلب عليهم خاصةً في ظل المشاكل الدفاعية الكثيرة التي يعاني منها فان دايك ورفاقه على المستوى الأوروبي بعد تلقيهم خمسة أهداف في مباراتين.

أعلن كلوب عن تشكيل ليفربول الأساسي: أدريان – روبيرتسون – فان دايك – لوفرين – أرنولد – ميلنر – فابينيو – فينالدوم – ماني – فرمينيو – صلاح.

أطلق حكم المباراة صافرة البداية بين ليفربول وليستر سيتي وسط هتافات الجماهير الحاضرة بالمدرجات لنجوم الريدز.

تمكن ساديو ماني من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الأربعون وينتهي شوط اللقاء الأول.

سجل ليستر هدف التعادل في الدقيقة 80 عن طريق جيمس ماديسون قبل أن يحرز ميلنر هدف الانتصار من ضربة جزاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.