ليفربول في مواجهة أتليتكو مدريد وبرشلونة ضد نابولي.. تعرف على مواعيد مباريات دور ال16 في دوري أبطال أوروبا

بعد إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ال16 والتي تمت اليوم في مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية، والتي أسفرت عن واجهات نارية بين فرق الإتحاد الأوروبي، تم تحديد مواعيد إقامة هذه المباريات بدءاً من يوم 18 فبراير القادم، وفيما يلي سوف نستعرض لكم نتيجة القرعة ومواعيد مباريات دور ال16 في دوري أبطال أوروبا .

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا

جاء أبرز لقاءات دور ال16 بين مانشستر سيتي ورريال مدريد، وليفربول وأتليتكو مدريد، ولقاء برشلونة الإسباني بفريق نابولي الإيطالي، ومواجهة تشلسي بالألماني بايرن ميونخ .

ليفربول في مواجهة أتليتكو مدريد وبرشلونة ضد نابولي.. تعرف على مواعيد مباريات دور ال16 في دوري أبطال أوروبا 1

مواعيد مباريات دور ال16 في دوري أبطال أوروبا

من المقرر إقامة مباريات دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في أيام 18 و19 و25 و26 من شهر فبراير القادم وذلك لمباريات الذهاب، وبالنسبة لمباريات الإياب فسيتم لعبها في أيام 10 ، 11 ، 17 و 18  من شهر مارس لعام 2020، وستقام مباراة الذهاب على ملاعب الفرق التي تأهلت في المركز الثاني وهم (بوروسيا دورتموند الألماني – ريال مدريد الإسباني – أتلانتا الايطالي – أتليتكو مدريد الإسباني – تشيلسي الإنجليزي – ليون الفرنسي- نابولي الإيطالي – توتنهام هوتسبير  الإنجليزي ) .

قرعة دوري الأبطال

تم إجراء قرعة دوري الأبطال اليوم الإثنين في تمام الواحدة من ضهر اليوم، حيث تم مراعاة قوانين إختيار التنافسين بحيث لا يتواجه فريقين من نفس البلد، وفي حال تلاقي فريقين قد سبق لهم مواجه بعضهم يتم تغيير القرعه .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.