ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ..موعد المباراة والقنوات الناقلة اليوم 14-9-2019

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، يحتل فريق الريدز الصدارة بعد أربع جولات من الموسم الجديد ، حيث فاز بجميع مبارياته على الرغم من عدم وجود أي تعاقدات في الصيف، لقد حققوا فوزًا مريحًا 3-0 أمام بيرنلي قبل الاستراحة الدولية ، بينما حصل روبرتو فيرمينو وساديو ماني على مكانهم في أفضل الهدافين.

ارتقى مجندي ستيف بروس إلى المركز الرابع عشر بعد بداية هشة لهذا العام،  وحققوا انتصار صعب في توتنهام هوتسبر وتعادلو 1-1 مع واتفورد ليترفع رصيد الفريق إلى أربع نقاط.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

  • موعد المباراة     السبت 14 سبتمبر
  • صافرة البداية 11:30(بتوقيت جرينتش)
  • الملعب    الأنفيلد
  • قناة ناقلة بي إن سبورت
  • الحكم    أندريه مارينر

أخبار الفريقين

لاعب خط وسط ليفربول ، نابي كيتا ، في طريقه للعودة إلى الفريق الأول بعد مشكلة في الفخذ ، على الرغم من أنه سيواجه اختبار لياقة متأخر.

سيكون يورغن كلوب بالتأكيد بدون حارس المرمى أليسون بيكر ولاعب الظهير الأيمن ناثانيل كلاين. البرازيلي لا يزال يتعافى من إصابة في ربلة الساق ، في حين سيغيب اللاعب الإنجليزي حتى نهاية العام بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

لدى  نيوكاسل سبعة لاعبين كبار غير متوفرين، تم استبعاد كل من ثلاثي ريتشي مات ريتشي و جاك كولباك وألان سانت ماكسيم ، مع دياندر يادلين و فلوريان ليجون مفقود أيضا.

اثنان من المهاجمين مصابين وهم  أندي كارول ودوايت جايل، السابق قد يعود قبل أكتوبر، على الرغم من أن نظيره يعاني من مشكلة في الكعب منذ ما قبل الموسم.

التشكيل المتوقع ليفربول ضد نيوكاسل

ليفربول    أدريان. ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان دييك ، روبرتسون ؛ فابينيو ، هندرسون ، ويجنالدوم ؛ صلاح ، ماني ، فيرمينو.

نيوكاسل يونايتد    دوبرافكا. كرافت ، سكار لاسيليس دومت ويليامز ، ألميرون ، هايدن ، لونغستاف ، أتسو ؛ جويلينتون.

سيكون هذا هو اللقاء  178 بين الناديين ، وسيحصل فريق الريدز على أفضل النتائج من خلال 85 فوزًا مقارنةً بـ 50 للضيوف، كانت آخر مرة فاز فيها نيوكاسل على فريق ريدز في ديسمبر 2015.

لقائهم  الأخير كان في الأمتار الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان ذلك في في شهر مايو، حيث حقق رجال كلوب فوزاً ساحقاً بنتيجة 3-2 بفضل البطل المكتشف حديثاً ديفوك أوريجي.

ليفربول ضد نيوكاسل
ليفربول ضد نيوكاسل

سجل فيرجيل فان ديك ومحمد صلاح الأهداف مع كريستيان أتسو ومع سالومون روندون وسرق المهاجم البلجيكي النقاط في المراحل الأخيرة برأسه الشاهقة، شاهد موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني.

وهنا كيف حصيلة  الجانبين في المباريات الخمس الأخيرة لهما وهي:

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

ليفربول 4-1 نوريتش سيتي (09/8)    نيوكاسل يونايتد 0-1 آرسنال (11/8)

ليفربول 2-2 تشيلسي * (5-4) (14/8)    نورويتش سيتي 3-1 نيوكاسل يونايتد (17/8)

ساوثمبتون 1-2 ليفربول (17/8)    توتنهام هوتسبر 0-1 نيوكاسل يونايتد (25/8)

ليفربول 3-1 ارسنال (24/8)    نيوكاسل يونايتد 1-1 ليستر سيتي * (2-4) (28/8)

بيرنلي 0-3 ليفربول (31/8)    نيوكاسل يونايتد 1-1 واتفورد (31/8)

سوف يتوقع ليفربول أن يفوز بسهولة نسبية بالنظر إلى بدايته التي لا تشوبها شائبة وسوف بتسبب أمثال ماني في مشاكل كبيرة بالنسبة لفريق نيوكاسل، ومن المشكوك فيه أن يكون الزائرون قادرون على التعامل مع الهجوم المدمر الذي يقود كتيبة الريدز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.