ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ..ملخص نتيجة مباراة الريدز اليوم

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، يلاقي ليفربول نادي نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي ليفربول الذي فاز في الأربع مباريات السابقة في الدوري يتطلع إلى مواصلة أدائه الرائع، وعلى الرغم من ذلك، فقد أطلق نيوكاسل إشارة تحذير عندما فاز في توتنهام هوتسبر قبل بضعة أسابيع.

وكان آخر هذه الانتصارات الأربعة هو انتصار 3-0 في رحلة صعبة لبيرنلي في نهاية الشهر الماضي، عندما ضاعف هدف ساديو ماني التقدم الذي قدمه كريس وود، فيما سجل روبرتو فيرمينو اضرب الهدف الثالث.

وتمكن المهاجم المصري  محمد صلاح من تسجيل ثلاثة أهداف في أربع مباريات ، وحصل على جائزة أفضل لاعب الريدز لشهر أغسطس.

مع رحلة دوري أبطال أوروبا إلى نابولي وزيارة داخلية لتشيلسي في الأسبوع المقبل، يتوقع ليفربول مواصلة مسيرته التي شهدت بقاءهم دون هزيمة منذ خسارة في مانشستر سيتي في بداية يناير .

نيوكاسل يونايتد

بفضل الفوز المستحق على توتنهام 1-0 ، قفزوا بعيداً عن منطقة الهبوط بفضل التعادل مع واتفورد قبل أن يخرجوا من كأس كاراباو بركلات الترجيح ضد ليستر سيتي .

كانت الهزيمة 1-0 أمام آرسنال في مباراته الافتتاحية للموسم هي المرة الوحيدة في 10 مباريات التي فشلوا في التسجيل خلالها.

شون لونغستاف ، لاعب خط الوسط البالغ من العمر 21 عامًا ، ظهر لأول مرة في نيوكاسل في ليفربول الموسم الماضي ويتطلع إلى عودته الأولى ، لكن المهاجم دوايت جايل لا يزال يعاني من إصابة في ربلة الساق.

لم يلعب زميله في المقدمة أندي كارول منذ فبراير / شباط وخضع لعملية جراحية في الكاحل في وقت سابق من هذا العام.

ليس من المتوقع عودة المدافع ناثانيل كلاين حتى العام المقبل، بعد تمزق في الرباط الصليبي الأمامي خلال جولة النادي في الولايات المتحدة قبل الموسم.

تعرض نابي كيتا لوقت عصيب بسبب الإصابات منذ تمثيله غينيا في كأس إفريقيا للأمم في الصيف، وما زال لاعب خط الوسط يعاني من مشاكل الإصابات التي أجبرته على مغادرة جلسة تدريبية قبل موعد نهائي كأس السوبر.

موعد مباراة ليفربول

صافرة البداية ستكون اليوم على تمام الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة.

ليفربول تشكيلة البداية المحتملة:

ادريان. ألكساندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ؛ فابينهو ، هندرسون ، ويجنالدوم ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني

نيوكاسل تشكيلة البداية المحتملة:

دوبرافكا، كرافت،لاسيليس، شار، دومت،ويليامز، ألميرون ، هايدن ، لونغستاف ، أتسو ؛ جويلينتون

وجها لوجه

لم يفز نيوكاسل على ملعب أنفيلد منذ أكثر من 25 عامًا ، لدى الريدز 85 انتصارات مقابل 50 نيوكاسل .

نتيجة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

فاز ليفربول على ضيفه نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جمعتهما قبل قليل على ملعب الأنفيلد، نيوكاسل كانوا المبادرين بالتسجيل، لكن ماني استطاع معادلة للريدز قبل أن ينجح في التقدم للريدز من جديد، وقبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة أطلق النجم المصري محمد صلاح رصاصة الرحمة على الضيوف بتسجيله الهدف الثالث، وبهذه النتيجة عزز ليفربول مركزه في صدارة الدوري الإنجليزي بخمسة عشرة نقطة مبتعدا بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه مان سيتي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.