ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد | ماني وصلاح يقودان الريدز للفوز بثلاثية مقابل هدف

ليفربول ضد نيوكاسل ملخص نتيجة المباراة، تمكن نادي ليفربول من تحقيق فوزه الخامس تواليا وجاء هذه المرة على حساب نيوكاسل يونايتد، الزوار كانوا السباقين إلى التسجيل بواسطة اللاعب ويليامز، قبل أن يدرك السنغالي ساديو مانى التعادل للفريق المضيف، ساديو ماني عاد مجددا ليحرز  التقدم للريدز، وفي الدقيقة الثانية والسبعين سجل المهاجم المصري محمد صلاح هدف الريدز الثالث لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل صفر.

يسعى ليفربول للحفاظ على سجله في الدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة 100 في المائة حيث يستضيف نادي يورغن كلوب نيوكاسل في ملعب أنفيلد, فاز فريق الريدز بجميع مبارياته الأربع الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الاستراحة الدولية.

سيكون حاملو دوري أبطال أوروبا هم المرشحون الأوفر حظاً للفوز على ميرسيسايد، لكن فوز نيوكاسل 1-0 على توتنهام يدل على أن ليفربول يجب أن يكون على أهبة الاستعداد لبدء المباراة المبكرة يوم السبت.

أخبار الفريق والتشكيلة المتوقعة

الغائبون من جانب الريدز هم: نابي كيتا (الفخذ) ، ناثانيل كلاين (الركبة) وأليسون بيكر (ربلة الساق)، في حين أن روبرتو فيرمينو من أجل الراحة بعد عدة مباريات دولية .

ليفربول التشكيلة: أدريان ؛ ألكساندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ؛ فابينهو ، هندرسون ، أوكسليد تشامبرلين ؛ صلاح ، اوريغي ، ماني

نيوكاسل الحادي عشر: دوبرافكا؛ كرافت، سشار لاسيليس دومت ويليامز، ألميرون ، هايدن ، لونغستاف ، أتسو ؛ جويلينتون

موعد المباراة

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

الدوري الإنجليزي 2019-20

المكان: أنفيلد

التاريخ: السبت ، 14 سبتمبر ، 2019 زمن

انطلاق المباراة 11:30 بتوقيت جرينتش

التنبؤ: ليفربول 3-0 نيوكاسل

يظهر الفوز الذي حققه نيوكاسل 1-0 على توتنهام أنه لن يكون هناك رهان على أنفيلد، لكن ليفربول ما زال المرشح المفضل للفوز، في حالة تسجيل المضيفين مبكرًا ، فقد تنتهي المباراة بنصف الوقت.

يسيطر ليفربول على هذه المباراة برصيد 85 انتصارًا و 42 تعادلاً على 50 انتصارًا لنيوكاسل، ومع ذلك، فإن ليفربول لم يهزم في آخر خمس دورات له في الدوري، وفاز في المباريات الثلاث الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.