ليفربول ضد مانشستر يونايتد| نتيجة مباراة الريدز أمام المان يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر يونايتد في إطار متابعة أبرز اللقاءات، حيث يخوض ليفربول مباراته اليوم أمام نظيره اليونايتد في إطار مباريات البريميرليج الجولة 23 ويسعي لحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتوسيع الفارق بينه وبين السيتي لتحقيق اللقب هذا الموسم، قبل بداية مباراة ليفربول والمان يونايتد يحتل الريدز المركز الأول في ترتيب الجدول برصيد 61 نقطة بعد أن خاض 21 مباراة، ولم يتلقي أي هزيمة حتى الآن منذ إنطلاق الموسم الحالي.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يُقام لقاء ليفربول ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، وفي تمام السابعة والنصف بتوقيت السعودية، ليفربول في اللقاء الأخير فاز على نظيره توتنهام بهدف نظيف، وحقق المان يونايتد في مباراته الأخيرة فوز كبير على نظيره نورويتش سيتي بأربعة أهداف دون مقابل.

ما هي نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد؟

2-0 نتيجة مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد، حيث واصل ليفربول انتصاراته بدون أي هزيمة منذ إنطلاق الموسم الجديد، فقد خاض 22 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل في مباراة وحيدة حتى الآن، ورفع الريدز رصيد نقاطه إلى النقطة 64.

ما هو موعد مباراة ليفربول القادمة؟

يخوض ليفربول مباراته القادمة أمام ولفرهامبتون يوم الخميس القادم الموافق 23 يناير 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءً في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الجولة رقم 24.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.