ليفربول ضد فلامنجو| موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة للقاء

يسدل مساء غد السبت الستار على بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها قطر على مدار أسبوعين، حيث يتحدد على ستاد خليفة الدولي من هو النادي بطل العالم لنسخة 2019 ووصيفه وصاحب الميدالية البرونزية كذلك.

وفي إطار خدمتنا في موقع “اليوم الإخباري” الرامية إلى إمداد متابعينا وزوارنا بكل ما نعتقد أنه قد يكون محل اهتمام لديهم، نعرض لكم في هذا التقرير عددا من المعلومات الهامة عن مباراة ليفربول الإنجليزي بطل قارة أوروبا وفلامنجو البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية، ويأتي في مقدمتها موعد المباراة والقنوات الناقلة.

طريق ليفربول وفلامنجو إلى نهائي مونديال الأندية

في مباراة مثيرة، ليلة الأربعاء الماضي، تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من خطف بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، بأقدام نجمه البرازيلي روبرتو فرمينو، وذلك بعد الفوز (2-1) على نادي مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية في نصف نهائي البطولة المقامة في دولة قطر. أما فريق فلامنجو البرازيلي فقد تغلب على نظيره الهلال السعودي في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد نهائي كأس العالم للأندية بين ليفربول وفلامنجو

ويطلق حكم مباراة نهائي مونديال الأندية، صافرة بداية “المباراة النهائية” على استاد خليفة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غد السبت 21 ديسمبر 2019 بتوقيت القاهرة (الثامنة والنصف بتوقيت السعودية).

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم للأندية

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية، فمن المقرر أن يتمتع الجميع بمشاهدتها، حيث ستنقلها قناة مفتوحة وأخرى مشفرة، القناة المفتوحة الناقلة للمباراة سوف تكون قناة الكأس الثالثة، أما القناة المشفرة فسوف تكون قناة bein sports HD1.

تردد قناة Alkass Three HD الكأس 3 HD

“النايل سات – 11919 استقطاب افقي – معامل الترميز 27500 التصحيح 3/4 – علي القمر العرب سات – تردد القناة 12245 استقطاب عمودي – معامل الترميز 27500 التصحيح 3/4”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.