لو هتطلب وجبة.. رقم مطعم الناضج الموحد في جميع الفروع بالسعودية

انطلقت شركة مطاعم الناضج في السعودية خلال عام 2002م، وتحديدًا من حي الشفا بالعاصمة الرياض، لتقديم الأكلات السعودية الشعبية, وما لبثت أن انتشرت سريعًا داخل الرياض وخارجها، نظرًا لتميزها في أنواع الطعام التي لاقت قبول المواطنين السعوديين وكذلك المقيمين.

وفي عام 2016م استحوذ بيت التمويل الكويتي السعودي على نسبة 30% من الشركة، لتتوسع بفعل هذه الشراكة في مناطق ومدن عديدة، إذ ضمت 12 فرعًا موزعة على مناطق مختلفة بالمملكة، كما تعمل على إنشاء فروع جديدة.

وتتكون القائمة الأساسية لمطعم الناضج من الأكلات السعودية القديمة، مثل: المندي، والمدفون والمرقوق، والمفطح، والمظبي، فضلا عن المشويات، والحلويات، وقائمة من الشوربات والعصائر الطازجة، التي حازت على إعجاب كثير من العملاء في المملكة.

رقم مطعم الناضح الموحد في السعودية

ويبحث كثير من السعوديين والمقيمين، عن رقم مطعم الناضح الموحد، لطلب أي وجبة، أو الاستعلام عن الأسعار، أو طلب تنظيم حفلات، وهو ما يوفره موقع “اليوم الإخباري” لقرائه، تيسيرًا عليهم من عناء البحث، إذ يُمكن التواصل مباشرة من أي مكان في المملكة مع خدمة عملاء المطعم على رقم (920002337) طوال 24 ساعة.

لو هتطلب وجبة.. رقم مطعم الناضج الموحد في جميع الفروع بالسعودية 1

ورغم الخدمات التي تقدمها مطاعم الناضج في السعودية، والأكلات الشهية التي لاقت إعجاب الزبائن، فإن الهيئة العامة للمنافسة في المملكة، فرضت غرامة على الشركة، في مارس الماضي، بقيمة 1.4 مليون ريال، لاتفاقها مع عدد من المنافسين على رفع وتثبيت الأسعار، وبيّنت الهيئة أن قرار المخالفة مؤيد من محكمة الاستئناف الإدارية في الرياض لعام 1440هـ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.