لو عندك شكوى.. تعرف على رقم الكهرباء الموحد في السعودية

تُعد شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية، شركة مساهمة سعودية، متخصصة في إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في جميع أنحاء المملكة، وأسهمت في تقدم ترتيب السعودية في مجال الحصول على الكهرباء لقطاع الأعمال إلى المرتبة 18 بين 190 دولة حول العالم بحسب تقرير ممارسة الأعمال الصادر عن البنك الدولي في العام الحالي 2020.

يأتي تقدم شركة الكهرباء السعودية عالميًّا في ظل تقليصها إجراءات الحصول على الكهرباء، وتخفيض مدة إيصال الخدمة للمشتركين، فضلا عن تقليل التكلفة المالية من خلال خدمة “برق” وتطبيق نظم المعلومات الجغرافية GIS لتقليل عدد زيارات الموقع، واستحداث مراكز لمتابعة طلبات الأفراد والشركات.

رقم الكهرباء الموحد في السعودية

ورغم تقدم شركة الكهرباء السعودية في الخدمات، فإن كثير من المشتركين فيها يبحثون باستمرار عن الأرقام الخاصة بخدمة العملاء والطوارئ بالشركة، وهو ما يُوفره موقع “اليوم الإخباري” لقرائه، تيسيرًا عليهم من عناء البحث، إذ يُمكن الاتصال على رقم الشركة الموحد (920000222) أو على رقم خدمة العملاء (920001100)، لتقديم أي شكاوى والعمل حلها من قِبل القائمين على تلقي البلاغات والشكاوى.

لو عندك شكوى.. تعرف على رقم الكهرباء الموحد في السعودية 1

وفي حالة تعرّض أي منزل أو شارع لخطرٍ بسبب الكهرباء، نصحت شركة السعودية للكهرباء بالتواصل معها فورًا من خلال رقم الطوارئ (933، مؤكدة أن المتصل سيجد استجابة سريعة، لأنه تهدف إلى تزويد عملائها بكهرباء آمنة، كما تسعى لإرضاء جميع العملاء وتقديم خدمة ذات جودة عالية لهم.

وكانت الشركة السعودية للكهرباء، قد نفت في 24 فبراير الماضي، عبر حسابها على موقع التوصل الاجتماعي “تويتر”، ما تم تداوله عن زيادة التعرفة الكهربائية ابتداء من مارس الجاري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.